الأقباط متحدون - والدة ضحية أوليكس: ابني كان بيحوش مصروفه لشراء الـلاب توب
  • ٠٧:٠١
  • الاثنين , ١٢ مارس ٢٠١٨
English version

والدة ضحية "أوليكس": "ابني كان بيحوش مصروفه لشراء الـ"لاب توب"

محرر الأقباط متحدون

سياسة وبرلمان

٤٧: ٠٩ ص +02:00 EET

الاثنين ١٢ مارس ٢٠١٨

محمد طالب كلية الهندسة المعروف بـ
محمد طالب كلية الهندسة المعروف بـ"ضحية أوليكس"
كتب – محرر الأقباط متحون
 
كاميليا خفاجي، والدة محمد طالب كلية الهندسة المعروف بـ"ضحية أوليكس"، إن نجلها كان يقوم بادخار "مصروفه" لشراء "لاب توب" حديث، وما أن وجد إعلان للجهاز الذي يرغب في اقتنائه على موقع "أوليكس" بادر بالاتصال بصاحب الإعلان، وكان سعر الجهاز 25 ألف جنيه.
 
وأضافت "خفاجي" خلال لقائها ببرنامج "يحدث في مصر"، أن نجلها تواصل بالفعل مع صاحب الإعلان، واتفقا على مقابلة في السابعة من مساء الأربعاء الماضي، بمنطقة "الشيراتون"، مؤكدة أنها لم ترى نجلها منذ ذلك الحين، حتى تم العثور جثته مقتولًا.
 
وأوضحت والدة "ضحية أوليكس"، أنها قامت ببيع جزء من ذهبها لتوفير سعر الـ"لاب توب"، الذي كان يرغب نجلها في اقتنائه، حتى يستفيد منه في دراسته كونه طالب كلية الهندسة.
 
ومن جانبه قال حمد عبدالعزيز، والد "ضحية أوليكس" إن نجله أبلغه قبل مقتله حصوله على منحة تفوق من كلية الهندسة التي يدرس بها، أن الجناة قاموا بسرقة كل ما كان بحوزة نجله من أموال "مبلغ الـ25 ألف جنيه، وبطاقة الرقم القومي الخاصة به، و"كارنيه الجامعة".
 
وأشار "عبد العزيز" خلال لقائه بـ"يحدث في مصر"، إلى أن الجناة إغروا نجله بخفض سعر جهاز الـ(لاب توب) الذي كان يرغب في اقتنائه، مشيرًا إلى أن مأمور قسم الشرطة التابع لدائرة مسكنهم هو من أبلغهم بمقتل نجلهم ثاني أيام الواقعة مساءً.