الأقباط متحدون - أحمد محمد أمينا لاتحاد طلاب المدارس وابتهال عبد الحكيم أمينا مساعدا
  • ١٦:١٨
  • الاربعاء , ١٤ فبراير ٢٠١٨
English version

"أحمد محمد" أمينا لاتحاد طلاب المدارس وابتهال عبد الحكيم أمينا مساعدا

أخبار مصرية | اليوم السابع

٣٠: ٠٧ م +00:00 UTC

الاربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨

الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم

 فاز الطالب أحمد محمد أحمد، من محافظة القاهرة، بمنصب الأمين العام لاتحاد طلاب مدارس مصر، كما فازت الطالبة ابتهال عبد الحكيم عوض بمنصب الأمين المساعد للاتحاد.

 
كان الاتحاد أعلن أسماء أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد والذى يضم 27 عضوا، حيث شملت نتيجة الانتخابات اختيار الطلاب، أحمد محمد من القاهرة، والحسن عبد الرحمن محمد من الجيزة، ومصطفى كامل على من الإسكنرية، وعمرو محمد مختار من البحيرة، وعمرو السعيد محمد الغربية، والهوارى منصور عبد السلام كفر الشيخ، ويوسف على من المنوفية، ومحمد فؤاد عبد ربه من القليوبية، وابتهال عبد الحكيم عوض من الدقهلية، وروان سامى محافظة دمياط، وزياد عوض الشرقية، وأحمد يحيى من بورسعيد، ومريم عبد الرحمن من محافظة الإسماعيلية.
 
وتضمنت القائمة أيضًا، مصطفى السيد محافظة السويس، وأحمد محمود حمدى الفيوم، وعمار عادل حمودة من بنى سويف، وفيصل عمر من المنيا، ومحمد سيد حسن محافظة أسيوط، ومحمد جمال عبد الحميد من قنا، وأحمد صلاح من سوهاج، وسيف الدين النوبى من الأقصر، ومحمد محمود محمد من أسوان، ونورا أحمد عبد الحميد من مرسى مطروح، وعلاء محمد على من الوادى الجديد، ومريم يوسف من البحر الأحمر، وهبة الله حسن سالم من شمال سيناء، وميار إبراهيم صباح من جنوب سيناء.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.