الأقباط متحدون - ميشيل فهمي لـ نظرة فاحصة: نحن في مرحلة حرجة والدول الكبرى تتآمر علينا
  • ٢٠:١٨
  • الاربعاء , ٣٠ مارس ٢٠١٦
English version

ميشيل فهمي لـ نظرة فاحصة: نحن في مرحلة حرجة والدول الكبرى تتآمر علينا

باسنت موسى

نظرة فاحصة

٢٤: ٠٩ م +02:00 EET

الاربعاء ٣٠ مارس ٢٠١٦

إعداد وتقديم - باسنت موسى
أكد الدكتور ميشيل فهمي، المحلل السياسي، إن من يقولون عن اختطاف الطائرة المصرية، هو "تمثيلية من الدولة" للتغطية على إقالة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهات المركزي للمحاسبات، هؤلاء من المجانين وقاطني "العباسية".
 
ولفت "فهمي" إلى أن هذه الحادثة من أكبر الشهادات العالمية في حق الأمن المصري، مشيرا إلى أنه كان تنسيق بين الأجهزة المصرية، وأثبت أنه استحالة أن يخرج إرهابي من المطارات المصرية. 
 
وأضاف "فهمي"، في حواره مع برنامج نظرة فاحصة المذاع على شاشة "الأقباط متحدون"، وتقدمه "باسنت موسى"، مساء الأربعاء، أنه منذ حوالي شهر "صوت الإخوان عالي"، ويهاجمون مؤسسات الدولة لتفتيت المجتمع المصري، مشيرا إلى أن الكثير من الدول تريد تفتيت مصر. 
 
واستنكر فهمي ما يُسمى التحالف العسكري الإسلامي، والدور الذي تلعبه المملكة العربية السعودية في المنطقة، والتي تساعد الولايات المتحدة في مخططاتها. 
 
وأشار فهمي إلى أننا "في مرحلة حرجة والدول الكبرى تتآمر علينا بجد"، وفي هذه المرحلة "لا أصدق إلا حكومتي حتى لو كذبت"، وذلك تعليقًا على أزمة مقتل الطالب الإيطالي "جوليو ريجيني". 
 
وأكد "فهمي"، أن الزيادة السكانية كارثة، والرئيس السيسي يحارب العشوائيات ويبني مدارس، وغيرها، وعندما ينتهي سيجد احتياجات قدرها مرتين والتنمية يتم ابتلاعها بسبب الزيادة السكانية.