الأقباط متحدون - مسئول بحريني: قطر دولة ملتوية ووفرت الملاذ الآمن للإرهابيين
  • ١٢:٤٨
  • الاربعاء , ١٧ يناير ٢٠١٨
English version

مسئول بحريني: قطر دولة ملتوية ووفرت الملاذ الآمن للإرهابيين

أخبار عالمية | صدي البلد

٢٤: ٠١ م +00:00 UTC

الاربعاء ١٧ يناير ٢٠١٨

عبدالله بن أحمد آل خليفة،
عبدالله بن أحمد آل خليفة،

 دافع وكيل وزارة الخارجية البحرينية للعلاقات الدولية الدكتور عبدالله بن أحمد آل خليفة، عن موقف دول الرباعي العربي مصر والسعودية والامارات والبحرين المناهض للارهاب الذي تمارسه قطر، مؤكدا ان قرارها كان من خلال وثائق ودلالئل تكشف نقض تنظيم الحمدين للعهود والمواثيق والاتفاقات والتدخل بما يهدد امن واستقرار دول الخليج والمنطقة العربية بأسرها.

 
وقال المسئول البحريني وفقا لتصريحات ادلى بها لـ صحيفة عكاظ السعودية، إن ثمة ملفات تدرس، والتنسيق قائم وجار، ولكل حادثة حديث، بشأن ممارسات الحكومة القطرية. 
 
وشدد "آل خليفة" على أن دول الرباعي العربي اتخذت وتتخذ جميع الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على سيادتها وأمنها الوطني، وصد التدخلات في شؤونها الداخلية، وجميع المحاولات لدعم وتمويل الإرهاب، وتقديم الملاذ للإرهابيين المطلوبين للعدالة
 
واضاف "آل خليفة" إن "الدول الأربع الداعية إلى مكافحة الإرهاب لم تتخذ القرارت إلا عن دلائل موثقة".
 
وتابع ان ما كشفته المنامة عن تآمر قطر ليس إلا ما طلبه الرأي العام في إثبات التدخلات القطرية في شؤوننا.
 
واستطرد: للأسف قطر ملتوية على جميع المواثيق، ووفرت الملاذ الآمن للإرهابيين.
 
واختتم "آل خليفة" بقوله إن "ما تم استعراضه من «وقائع حية طرحها قيادات عربية خارج منظومة إطار الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، إذ استعرضت وقدمت شهادات وقرائن ما لا يدع أي مجال للشك في التورط القطري في الفوضى داخل أوطانهم".
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.