الأقباط متحدون - مثلي الجنس ومن أصل سوري.. 7 معلومات عن «خوان يوسف» زوج «ريكي مارتن»
  • ٠٣:١٢
  • الجمعة , ١٢ يناير ٢٠١٨
English version

مثلي الجنس ومن أصل سوري.. 7 معلومات عن «خوان يوسف» زوج «ريكي مارتن»

الأقباط متحدون

فن | التحرير

٥١: ٠١ م +02:00 EET

الجمعة ١٢ يناير ٢٠١٨

ريكي مارتن و خوان يوسف
ريكي مارتن و خوان يوسف

أعلن المغني الإسباني «ريكي مارتن» في حديثه إلى موقع «E! News» زواجه من الرسام السويدي من أصل سوري «خوان يوسف»، وذلك عندما سُئل «مارتن» عما إذا كان مخطوب أو ينتوى الزواج، فصرح بأنه متزوج بالفعل، وكان «مارتن» هو من طلب يد «خوان» للزواج، ويصف كيف كان متوترًا للغاية وهو يفعلها، إذ جثا على ركبتيه وفي يده علبة وقال لـ«خوان»: «لدي شيء سيئ لك» بدلاً من الجملة التقليديّة «هل تتزوّجني؟» وافق الرسام على الفور، فقال له «أرغب في قضاء بقية حياتي معك». وهذا الخبر ليس غريبًا، حيث سبق وتحدث «مارتن» عن هذه العلاقة أكثر من مرة، حتى أن «خوان» قام بتغيير حالته الاجتماعية عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" إلى خطبته من المغني الإسباني، وهو ما أثار موجة من الجدل بشأن انتشار ظاهرة الشذوذ الجنسي، خاصة أن «خوان» من أصل عربي.



يستعرض موقع "التحرير" مجموعة من المعلومات حول "خوان يوسف".. 1- ولد في 6 سبتمبر عام 1984. 2- هو رسام وفنان «سويدي - سوري» من أصل كردي أرميني



هاجرت عائلته إلى السويد، ودرس الرسم في ستوكهولم بين عامي 2004 و2006، ثم التحق بجامعة الفنون والحرف اليدوية والتصميم هناك.
  حصل على البكالوريوس في الفنون الجميلة عام 2009، ثم حصل على الماجستير من "سنترال سانت ماتينز" في لندن عام 2011.


شارك في عدد كبير من المعارض الفنية، وأقام معرضين فرديين في عام 2013، كما شارك في معرض "ثردنيدل" عام 2013، إضافة إلى مشاركته في عدة معارض عالمية. 6- في أبريل الماضي أعلن أنه مثلي الجنس (شاذ) أثناء وجوده بمدينة ساو باولو في البرازيل، وأعلن وقتها عن حبه للفنان "ريكي مارتن" بعدما أعجب بلوحاته في معرض أقيم بلندن.



كشف «ريكي مارتن»، 44 عامًا، مؤخرًا" في مقابلة ببرنامج «ذا ألين دى جينيريس» أنّه هو من طلب يد «خوان»، حيث ركع على ركبتيه وقدّم له خاتم الخطبة، وأعلن أنه يريد قضاء بقية حياته معه.

الكلمات المتعلقة