الأقباط متحدون - القصة الكاملة لمرض إيمان البحر درويش وعلاقة هاني شاكر بالواقعة!
  • ١٤:٣١
  • الخميس , ١١ يناير ٢٠١٨
English version

القصة الكاملة لمرض إيمان البحر درويش وعلاقة هاني شاكر بالواقعة!

٥٩: ٠٣ م +02:00 EET

الخميس ١١ يناير ٢٠١٨

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
 كتبت – أماني موسى
تعرض الفنان إيمان البحر درويش، قبل نحو شهرين، لأزمة صحية مفاجئة، تسببت في دخوله إلى العناية المركزة من أجل متابعة تطورات الحالة الصحية لحظة بلحظة، وتدهورت الحالة الصحية وسط شائعات بوفاته.. نلقي بعض الضوء حول الحالة الصحية لإيمان البحر درويش وتطوراتها.
 
- أوضحت أميمة أحمد، مديرة أعمال الفنان إيمان البحر دوريش، إن حالة الفنان الصحية مستقرة ويخضع للعلاج الآن بعد تعرضه لنزيف في المخ وإجرائه لعمليتين جراحيتين في نوفمبر الماضي.
 
- أضافت أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لم يقم بزيارة إيمان البحر درويش.
 
- كما نفت ما أثير عن منع الفنان من الغناء لعدم دفعه الاشتراك وشطبه من جداول نقابة الموسيقيين، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة.
 
- فيما شكك البعض بحقيقة مرض إيمان البحر درويش، ما دفع ابنته أمينة لنشر صورة والدها بغرفة الرعاية المركزة، وهي تقوم بتقبيل يده قائلة: "يا ريت كفاية إشاعات وتشكيك في مرض أبويا.. أنا مش فاهمه بجد أنتوا إيه.. حسبي الله ونعم الوكيل".
 
- منذ الإعلان عن دخول إيمان البحر درويش إلى المستشفى، أكد نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، دعمه الكامل لزميله في أزمته الصحية، رغم الصراع القضائي بين الثنائي.
 
- اتهم البعض هاني شاكر بأنه السبب فيما حدث لدرويش، وذلك إثر ارتفاع ضغط الدم نتيجة الخلافات القائمة بين الطرفين، ما تسبب في حدوث نزيف بالمخ.
 
- هاني حاول بصفته نقيبًا للموسيقيين التوصل لمقر تواجد إيمان البحر درويش، ولكنه فشل بعدما فضلت أسرة النقيب الأسبق التكتم على اسم ومكان المستشفى، وكتب شاكر عبر حسابه بإنستغرام": أخي الحبيب إيمان البحر درويش ألف سلامة ليك برغم من خلافنا واختلافنا في وجهة نظرنا إلا أنه لا خلاف في المرض كل دعواتي وأمنياتي القلبية بالشفاء العاجل.. أخوك هاني شاكر".
 
 41