الأقباط متحدون - «المصريين الأحرار» يهنئ البحرين بعيدها الوطني ويرسل برقية تهنئة لسفيرها
  • ١٢:٢٢
  • السبت , ١٦ ديسمبر ٢٠١٧
English version

«المصريين الأحرار» يهنئ البحرين بعيدها الوطني ويرسل برقية تهنئة لسفيرها

أخبار مصرية | صدى البلد

٢٤: ٠٩ م +02:00 EET

السبت ١٦ ديسمبر ٢٠١٧

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، مملكة البحرين ، قيادة وحكومة وشعب بمناسبة الاحتفال بأعيادها الوطنية.

 
ووجهت لجنة الشئون العربية بـ"المصريين الأحرار"، برقية تهنئة إلي السفير راشد بن عبدالرحمن ال خليفه سفير مملكة البحرين بالقاهره بمناسبة الاعياد الوطنية.
 
وأثني حسام رأفت، رئيس لجنة الشئون العربية بالحزب علي دور البحرين في دعم الدولة المصرية ومؤازرتها لنظيرها من الدول العربية في الظروف الحالكة مما ينمي عن الأخاء.
 
وقال رأفت، إن مملكة البحرين أحد الدول الاربعة العربية في تحالف مواجهة الإرهاب، ولاسيما بان هناك سبٌل تعاون مشترك بين مصر والبحرين في العديد من المجالات.
 
وأكد رأفت، أن الدول العربية يد واحدة علي مر التاريخ والأزمات تظهر مواقفها في الأزمات والتحديات ليعبرا معًا إلي بر أمان والسلام، واختتم داعيًا ان يحفظ الله الأمة العربية في وئام وسلام واتحاد إلي منتهي الأزمان.
 
يذكر أن مملكة البحرين تحتفل بقيام دولتها الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى الـ46 لانضمامها إلى الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى الـ18 لتسلم الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمقاليد الحكم.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.