الأقباط متحدون - في لقائه ببطريرك الكاثوليك : محافظ سوهاج يؤكد على تلاحم الأقباط والمسلمين
  • ١٧:٥٤
  • الخميس , ١٤ ديسمبر ٢٠١٧
English version

في لقائه ببطريرك الكاثوليك : محافظ سوهاج يؤكد على تلاحم الأقباط والمسلمين

الأقباط متحدون

طوائف مسيحية

٢٠: ٠٦ م +02:00 EET

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧

ابراهيم اسحاق بطرق الكاثوليك
ابراهيم اسحاق بطرق الكاثوليك

نادر شكرى

كد الدكتور أيمن عبد المنعم، سوهاج'>محافظ سوهاج، على روح المحبة والأخوة التي تجمع أبناء الشعب المصري من المسلمين والأقباط، وأهمية الحفاظ علي النسيج الوطني الواحد لأبناء مصر، والتأكيد على نشر القيم العليا والقواسم المشتركة بين الأديان والثقافات والحضارات الإنسانية المتعددة ، وتربية النشء من المسلمين والأقباط على مفاهيم السلام والتسامح وتقبل الآخر ونبذ التعصب والعنف .
 
 
جاء ذلك خلال استقبال البطريرك إبراهيم اسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك والأنبا يوسف أبو الخير مطران ايبراشية سوهاج للأقباط الكاثوليك والأب بولس ميخائيل راعى الكنيسة الانجيلية والأب مرقص عدلي والأب انطونيوس سبع الليل والأب بطرس طانيوس والأب لوقا نجيب وأسامة نصيف، مساء اليوم، بمكتبه وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها البطريرك إبراهيم اسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك لمحافظة سوهاج .
 
وقال سوهاج'>محافظ سوهاج، إن وحدة الشعب المصري بمختلف طوائفه هي الصخرة التي تفتتت عليها جميع المؤامرات للنيل من هذا الوطن الغالي .
من جانبه، أشاد البطريرك إبراهيم اسحق، بروح التسامح والمحبة التي تسود بين المواطنين من أبناء المحافظة، والمظهر الحضاري بمدن وقرى المحافظة، متمنيا لها مزيدا من التقدم والتنمية.
 
 وأشاد البطريرك ابراهيم اسحق بروح التسامح والمحبة التى تسود بين المواطنين من أبناء المحافظة , و المظهر الحضارى بمدن وقرى المحافظة متمنيا لها مزيدا من التقدم والتنمية.