الأقباط متحدون - ملكة جمال روسيا: محمد صلاح الهداف الأروع.. وكأس العالم مش محتاج تأشيرة
  • ١١:٥٩
  • الخميس , ١٤ ديسمبر ٢٠١٧
English version

ملكة جمال روسيا: محمد صلاح الهداف الأروع.. وكأس العالم مش محتاج تأشيرة

رياضة | صوت الأمة

١١: ٠٣ م +02:00 EET

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧

ملكة جمال روسيا- أرشيفية
ملكة جمال روسيا- أرشيفية

أكدت فيكتوريا لوبيروفا، ملكة جمال روسيا، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي هداف رائع ولديه قدرات خاصة، وقادر على تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم بروسا، مشيرة إلى أن محمد صلاح يحظى بتقدير خاص في بلادها.

 
وأضافت ملكة جمال روسيا، في تصريحات تلفزيونية لها، أن المصريين ليسوا في حاجة للحصول على تأشيرة دخول روسيا لحضور فعاليات كأس العالم، موضحة أنه يكفي أن يكون هناك جواز سفر وتذكرة مباراة وتسجيل بيانات الشخص على الموقع الإلكتروني، لدخول البلاد، مشيرة إلى أن هذه المعلومة هي خبر سعيد لكل المصريين والروس.

 
كما هنأت فيكتوريا لوبيروفا، ملكة جمال روسيا، الشعب المصري بتأهل مصر إلى كأس العالم 2018 والذي يقام في بلادها بعد عدة أشهر.
 
كانت "فيكتوريا لوبيروفا" ملكة جمال روسيا، غادرت مصر، منذ عدة أيام، بعد زيارتها لمصر والتي استمرت لثلاثة أيام  للترويج للسياحة بمصر ولكاس العالم بروسيا 2018 . وأنهت فيكتوريا إجراءات سفرها من مبنى الخدمة المميزة بمطار القاهرة الدولي.

 
وجدير بالذكر أن فيكتوريا لوبريفا ملكة جمال روسيا وسفيرة كأس العالم، قد حضرت الاحتفالية الرسمية في أحد فنادق القاهرة بحضور باسكال بورتيه الرئيس التنفيذي لشركة ماتش هوسبيتاليتي المسئولة عن تذاكر المباريات الـ vip من قبل الفيفا في كافة أنحاء العالم.