الأقباط متحدون - كوميكس مباراة محمد صلاح Vs أحمد حجازى: عاوز تعدى من بن بلدك يا أبو صلاح!
  • ٢٢:٣٩
  • الخميس , ١٤ ديسمبر ٢٠١٧
English version

كوميكس مباراة محمد صلاح Vs أحمد حجازى: عاوز تعدى من بن بلدك يا أبو صلاح!

رياضة | اليوم السابع

٣٤: ١٠ ص +02:00 EET

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧

محمد صلاح وأحمد حجازى
محمد صلاح وأحمد حجازى

 دائما ما يلعب محمد صلاح وأحمد حجازى فى فريق واحد لصالح المنتخب الوطنى، الأول مهاجما لإحراز الأهداف والأخير مدافعا لتأمين المرمى وتفويت الفرصة على الخصم، مباراة الأمس كانت بين ليفربول وووست بروميتش، التى انتنهت بالتعادل السلبى، فى إطار الجولة 17 من الدورى الإنجليزى، وكانت مرضية بالنسبة للمغردين على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر.

كوميس محمد صلاح وأحمد حجازى
انتهز مستخدمو السوشيال ميديا الفرصة لإصدار مجموعة من الكوميس على اللاعبين المصريين التى جمعتهما المباراة، خاصة أن كل لاعب منهم يلعب ويكافح لصالح فريقه ضد الأخر، حيث تداولو صورة مركبة  لوجهيهما، يرد فيها حجازى على الفرعون الصغير قائلا «عاوز تعدى من بن بلدك يا أبو صلاح».
حازم امام يشيد بحجازى خلال أداءه بالمباراة
 
 
الحكاية بدأت فى تغريدة حازم إمام الذى أشاد باللاعب أحمد حجازى خلال أداءه بالمباراة، قائلا «النهارده حجازى واحد من أفضل اللاعبين فى الملعب الرقابة والعرضيات والالتحامات هايل»، فيما كانت الاستجابة قوية لدى المدافع المصرى فريق وست بروميتش حيث قال «الحمدلله يا كابتن.. بس صلاح تعبنا».
رد حجازى على حازم إمام
جاء كلمات حازم إمام بعد حصول حجازى مدافع الفريق، على أعلى تقييم من بين كل اللاعبين، فى مباراة فريقه أمام ليفربول، التى واجه خلالها صديقه محمد صلاح.
حجازى وصلاح
فيما اعبتر مغردون أن انتهاء المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين بمثابة مصلحة للجميع، حيث قالت إحدى المغردات: «صلاح وحجازى محبوش يزعلو بعض وخرجوا حبايب، احنا بقى استفدنا إن عندنا اتنين لاعيبة بالمستوى الرائع ده، ربنا يحفظهم».
جانب من التغريدات
بينما قال مغردون آخرون، إن المنتخب الوطنى يمثله محمد صلاح فى الهجوم وأحمد حجازى فى الدفاع، مضيفا: «منتخبنا عبارة عن صلاح وحجازى وتسعة آخرون، ولكن فى مباراة الأمس المصريين بيعضوا فى بعض فى الغربة».