الأقباط متحدون - وزير الصحة يعلن موافقة البرلمان على مشروع قانون التأمين الجديد
  • ١٧:٣٩
  • الاربعاء , ٦ ديسمبر ٢٠١٧
English version

وزير الصحة يعلن موافقة البرلمان على مشروع قانون التأمين الجديد

أخبار مصرية | الفجر

٠٣: ١٢ م +01:00 CET

الاربعاء ٦ ديسمبر ٢٠١٧

وزير الصحة
وزير الصحة

 أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، موافقة مجلس النواب على جميع مواد قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك بعد مناقشات مثمرة.

 
وأشاد بدور أعضاء لجنة الصحة بالمجلس، وحرصهم على سرعة الانتهاء من القانون حتى يخرج إلى النور، ليصبح فى مصر أول منظومة صحية تغطي جميع المواطنين، وتقدم الخدمة بالشكل اللائق وفقًا لمعايير الجودة العالمية.
 
جاء ذلك خلال حضوره اللجنة المشتركة بين لجان الصحة، الشئون التشريعية والدستورية، والخطة والموازنة في مجلس النواب، بمشاركة الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية، والدكتور علي حجازي مساعد وزير الصحة لشئون التأمين الصحي، والدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة.
 
ووافقت اللجان السابقة على 39 مادة من أصل 67 خلال الأسبوعين الماضيين، وأمس جرت المناقشة والموافقة على المواد من المادة 40 إلى 67، بالإضافة إلى مواد الإصدار.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.