الأقباط متحدون - مرتضى منصور مهاجمًا شفيق: كان بيعيط زي النسوان وأنا اللي طلعته براءة
  • ١٨:١١
  • الأحد , ٣ ديسمبر ٢٠١٧
English version

مرتضى منصور مهاجمًا "شفيق": "كان بيعيط زي النسوان وأنا اللي طلعته براءة"

توك شو | الفجر

٥٦: ٠٨ م +01:00 CET

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠١٧

مرتضى منصور - شفيق
مرتضى منصور - شفيق

 شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق تطرق للسباب، موضحا: "كانت فين دينا لما الفريق أحمد شفيق كان بيعيط زى النسوان في أبو ظبي عشان خايف يتحبس في قضية أرض الطيارين.. وأول مرة اعرف أنها محاميته.. وأنا محاميه واللى طلعته براءة".

وأضاف "منصور"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي لبرنامج "صح النوم"، المذاع على فضائية "LTC"، مساء الأحد، أن من حق أحمد شفيق الترشح للانتخابات الرئاسة، مشيرا إلى أنه قال للمعزول محمد مرسي أثناء حكمه أنه قام بتزوير الانتخابات الرئاسة ضد شفيق، مما أدى إلى وضع اسمه على قوائم الاغتيالات.
 
وتابع: "أتحيلت على شفيق يرجع مصر 50 مرة وهرب.. هو الرئيس السيسي كان شغال مقاول عشان أحمد شفيق عايز ياخدها على جاهزة على الاستلام!"، مؤكدًا أن "شفيق" ترك الدولة المصرية وهرب.
 
وأشار إلى أن "شفيق" لم يقدم واجب العزاء في شهداء الجيش والشرطة وأبناء سيناء، معلقًا: "هطق منه نازلنا بالبارشوت عشان يرشح نفسه".
 
يشار إلى أن دينا عدلي حسين، محامية الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، قد نشرت تفاصيل رحلة عودة أحمد شفيق من دولة الإمارات إلى القاهرة، ومنذ ساعة وصوله حتى الآن من خلال بيان رسمي نشرته على صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك".