الأقباط متحدون - منشق لـالإخوان: اذهبوا وحرروا القدس أم أنكم تخصص هدم أوطان فقط
  • ٠٣:٢٢
  • الخميس , ٧ ديسمبر ٢٠١٧
English version

منشق لـ"الإخوان": اذهبوا وحرروا القدس أم أنكم تخصص هدم أوطان فقط

١٤: ٠٨ م +01:00 CET

الخميس ٧ ديسمبر ٢٠١٧

إبراهيم ربيع
إبراهيم ربيع

شن إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني المنشق، هجوما شرسا على جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب هجومها على مصر بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة إليها.

وكانت مصر أعربت عن استنكارها لقرار ترامب ورفضه وكل الآثار المترتبة عليه، فور إعلان ترامب قراره، منتقدة فى بيان لوزارة الخارجية أن القرار يعقد الأزمة وسبل تسوية القضية الفلسطينية، نظرا لمخالفته كل القرارات والقوانين الدولية.

ووجه ربيع رسالة إلى الإخوان في حديثه لـ "أمان"، قال فيها: "إلى التنظيم الإخواني الإرهابي الذي يقود قطيع المزايدة والانتهازية على الحكام والشعوب فى العالمين العربي والإسلامي، أليس فى عقيدتكم أن الجهاد فرض عين ولا يجوز أخذ إذن الولد لوالده ولا المحكوم لحاكمه، فلماذا لا تذهبون للجهاد وتحررون الأقصى إنفاذا لعقيدتكم أم أن الجهاد فى عقيدتكم لهدم الأوطان وقتل الأبرياء فقط؟".

واختتم رسالته للإخوان، قائلا: "أخزاكم الله أينما كنتم وهتك ستركم أيها الكاذبين".

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.