الأقباط متحدون - بعد أن أصبحت تريند في البحث على الانرنت.. 10 معلومات عن زوجة حبيب العادلي
  • ١٥:٣٨
  • الاربعاء , ٦ ديسمبر ٢٠١٧
English version

بعد أن أصبحت "تريند" في البحث على الانرنت.. 10 معلومات عن زوجة حبيب العادلي

٠٩: ٠٨ م +01:00 CET

الاربعاء ٦ ديسمبر ٢٠١٧

زوجة حبيب العادلي و الإعلامي عمرو أديب
زوجة حبيب العادلي و الإعلامي عمرو أديب
إلهام شرشر بدأت صحفية بالأهرام.. وتبنت فكرة "الكاتبة الإسلامية"
كتب - نعيم يوسف
ما أن أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة ON-E الفضائية، أمس الثلاثاء، للحديث عن القبض على زوجه، أو تسليم نفسه كما قالت النيابة العامة، حتى أصبح اسم "إلهام شرشر"، زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، من ضمن الكلمات الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير "جوجل"، كما كشفت مؤشرات "جوجل تريند"، حيث تمت حوالي 10 آلاف عملية بحث عنها.. ونعرض في السطور التالية أبرز 10 معلومات عنها.
 
1- تبلغ "إلهام شرشر" من العمر نحو 54 عامًا، وبدأت حياتها المهنية في صحيفة الأهرام، كمندوبة إعلانات، ثم صحفية بقسم الحوادث، وبعد زواجها من وزير الداخلية الأسبق، قدمت على أجازة دون مرتب.
 
2- تزوجت في البداية من رجل الأعمال المصري أشرف السعد، الذي هرب إلى الخارج بسبب اتهامه بتوظيف الأموال، وبررت "شرشر" ثروتها الطائلة بزواجها منه، إلا أنه نفى ذلك في تصريحات إعلامية، وقال إنها لم تحصل منه على هذه الثروة.
 
3- عام 2001، تزوجت من اللواء حبيب العادلي، بعد وفاة زوجته الأولى التي أنجب منها ثلاثة بنات، وقد أنجبت منه "إلهام"، ولدا يدعى "شريف"، وقدمت على أجازة، ثم توارت عن الأنظار، وكان ظهورها قليلا.
 
4- عام 2005، ظهرت "شرشر" على غلاف مجلة "نصف الدنيا" التابعة لمؤسسة الأهرام، والتقت لها صورة في منزلها الفخم تظهرها بأناقة شديدة، وظهرت بمظهر “السيدة الثانية”.
 
5- بعد 4 أعوام من الحوار، ظهرت إلهام شرشر من جديد، ولكن وهي ترتدي حجابًا أبيض، وما لبثت أن انتحلت شخصية “الكاتبة الإسلامية” وارتدت حجابًا.
 
6- عام 2009،  أفردت لها جريدة الأهرام عامودًا صحفيًا، لكتابة مقالاتها الأسبوعية بعدد الجمعة، لتتحدث في كل الموضوعات المختلفة، وكان أول مقال لها عن الرئيس الأسبق مبارك، تحت عنوان "فارس للأبد"، ووصفته بأنه "فارس معركة البناء بمصر".
 
7- بعد اندلاع ثورة يناير تم التحقيق معها مرتين في قضيتي الكسب غير المشروع.
 
8- ترأست تحرير صحيفة "الزمان" التي أصدرتها في مايو عام 2016، والتي لاقت هجوما بسببها، واتهامها بأنها تهدفل لتلميع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.
 
9- شهر مايو الماضي، قدمت "شرشر" بلاغًا بنيابة أكتوبر اتهمت فيه قوات الشرطة باقتحام فيلتها دون إذن نيابة وإتلافها؛ بحثًا عن زوجها العادلي، الذي هرب من تنفيذ حكم ضده في قضيتي فساد ، وسخرة جنود.
 
10- بعد تسليم نفسه إلى قوات الشرطة، أكدت "شرشر"، أن زوجها أحد الرموز الوطنية، وقدم لمصر الكثير خلال السنوات التي ترأس فيها الجهاز الأمني المصري، مؤكدة أنه سلم نفسه، ولم يكن هاربًا.
الكلمات المتعلقة