الأقباط متحدون - بالفيديو.. مشاجرة بين برلماني وأستاذ بكلية الحقوق بسبب بيع الامتحانات
  • ١٦:٤٧
  • الاثنين , ٤ ديسمبر ٢٠١٧
English version

بالفيديو.. مشاجرة بين برلماني وأستاذ بكلية الحقوق بسبب بيع الامتحانات

محرر الأقباط متحدون

سياسة وبرلمان

١٩: ٠٨ م +02:00 EET

الاثنين ٤ ديسمبر ٢٠١٧

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

محرر الاقباط متحدون
اتهم النائب جمال هندي، عضو مجلس النواب، بعض أعضاء هيئة التدريس بتسريب الامتحانات، لافتًا إلى أنه ينقل آلام الطلاب من بعض المدرسين إلى البرلمان.

وأضاف "هندي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، المذاع على فضائية "ten"، مع الإعلامي عمرو عبد الحمي، اليوم الأثنين، أنه لديه تسجيل صوتي لأحد أعضاء هيئة التدريس في كلية الحقوق بجامعة بني سويف وهو يبيع الامتحانات للطلاب على المقهى، مشيرًا إلى أنه قدم هذا التسجيل إلى وزير التعليم العالي.
ومن جانبه قال الدكتور هشام عبدالمنعم، وكيل كلية الحقوق بجامعة بني سويف، إن النائب البرلماني جمال هندي إذا كان لديه أدلة تثبت بيعه أسئلة الامتحانات للطلاب فليقدمها للنائب العام.

وأضاف "عبدالمنعم"، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج: "أنا بقول للنائب البرلماني لو معاه حاجة ضدي يقدمها ويقول الأسماء بشكل علني، والتسريب الذي يدعيه النائب كان في مؤتمر شبابي بالجامعة، ولم يكن يتحدث عن الأسئلة وتسريبها"، معقبًا: "هو ينفع إن فيه حد يبيع الأسئلة للطلاب على القهوة".

وتابع أن ابنة النائب تم ضبطها بمحضر غش في الفرقة الثانية بالكلية وتم تحويلها لمجلس التأديب ولذلك فإن النائب يحاول تصفية حساباته معه لهذا الأمر، موضحًا أن النائب يصفي حساباته ومحضر الغش المحرر ضد ابنته علي مكتب وزير التعليم العالي، وسيتم الكشف عنه، ليعقب النائب البرلماني قائلاً: "أنا عمري ما تدخلت لابنتي في أي أمر، وهذا الدكتور سيرته معروفة في كل حتة والطلاب قاموا بتنظيم مظاهرات ضده، ويسافر كثيرا للكويت من أجل التدريس للطلاب الموجودين هناك".

الكلمات المتعلقة