الأقباط متحدون - مكرم محمد أحمد: حزب الله لا يمكن فصله عن إيران.. والحريري سيعود بشروط
  • ٠١:٤٢
  • الثلاثاء , ١٤ نوفمبر ٢٠١٧
English version

مكرم محمد أحمد: حزب الله لا يمكن فصله عن إيران.. و"الحريري" سيعود بشروط

أخبار مصرية | الفجر

٠٥: ٠٧ م +01:00 CET

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧

الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد
الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد

 قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن حزب الله يحصل على عشرات الآلاف من الصواريخ من إيران، بجانب الصواريخ التي يصنعها في الداخل بمساعدة إيران، لافتًا إلى أن حزب الله لا يمكن فصله عن إيران.

 
وأضاف "أحمد"، خلال حواره ببرنامج "حديث المساء"، الذي تقدمه الإعلاميه سهام صالح، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الثلاثاء، أن حزب الله سيقع في أزمة كبيرة إذا استمر في مراوغاته التي يقوم بها للخروج من الأزمات، وأن حسن نصر الله سيقع في أزمة كبرى من أزمات المنطقة.
 
وأوضح أن تقديم سعد الحريري لاستقالته بسبب حزب الله يعد من أكبر الأزمات التي تعاني منها لبنان، متوقعًا أن الحريري سيعود إلى لبنان وستكون عودته مشروطة بعودة حزب الله حزبًا شعبيًا يهتم بالداخل اللبناني، وعدم بقاء أي ميليشيات للحزب بداخل سوريا أو العراق، وعدم تقديم مساعدات للحوثيين.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.