الأقباط متحدون - 13 سقطة لشيرين.. عايزة بيبي من كاظم وتشبه الأوبرا بالكوز وأخيرًا مياه النيل بتجيب بلهارسيا
  • ١٤:٤٨
  • الثلاثاء , ١٤ نوفمبر ٢٠١٧
English version

13 سقطة لشيرين.. عايزة بيبي من كاظم وتشبه الأوبرا بالكوز وأخيرًا مياه النيل بتجيب بلهارسيا

٤٨: ٠٣ م +01:00 CET

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧

شيرين
شيرين
كتبت – أماني موسى
لازالت شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بين آن وآخر بسبب تصريحاتها المتوالية التي تنتقص من جماهيريتها، وتثير الغضب، وكان آخرهم بعد معركتها الكلامية مع النجم عمرو دياب، هي ما صرحت به في إحدى الحفلات بلبنان حول تلوث مياه النيل وأنها تسبب الإصابة بالبلهارسيا.
نستعرض خلال التقرير التالي، أبرز المواقف المثيرة للجدل لشيرين.
 
الهجوم على الهضبة: "كبر في السن وراحت عليه"
حيث ظهرت شيرين في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وهي في غير وعيها وتقول بأنهم في مرحلة الشباب وليس في مرحلة "اللي راحت عليه خلاص" في إشارة إلى عمرو دياب في الفترة الأخيرة.
 
وعادت شيرين لتعتذر عما بدر منها وتؤكد أنها لم تقصد وتقدمت بتبرعات في محاولة منها للمصالحة مع الغاضبين من تصريحاتها.
 
ولكنها عادت مجددًا للهجوم عليه مرة أخرى أخر، مما أثار حالة من الجدل حولها وأسباب هجومها على فنان بمثل هذا الحجم.
 
شيرين لإيهاب توفيق: أنت مالك ما تخليك في حالك
وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قالت أنها تقصد ما قالته عن عمرو دياب، مستطردة، "أنا مبسوطة أوي وسعيدة أوي ومرتاحة ومسنودة بجمهوري الكبير أوي، أنا جمهوري كبير أوي أوي". 
 
وأضافت، وهو إيهاب توفيق طالع معاك، وهو ماله ما يخليه في حاله.   بدوره قال أديب، هنحاول نجمعك مع الفنان عمرو دياب ونصلح بينكم، لتجيب، آه بس أنا مش هقدر أدفع له 3 مليون دولار عشان أتصالح معاه زي ما دفع له سالم هندي –على حد قولها-.   
 
شيرين عن عمرو مصطفى: "الملحن أبو سلسلة"
وأضافت ساخرة، "الهضبة دي حاجة صغيرة أوي ومش حلوة يعني وأنا هرم"! كما هاجمت الملحن عمرو مصطفى، واصفة إياه بـ الملحن أبو سلسلة. 

 
الهضبة دي حاجة صغيرة أوي وأنا هرم
 
شيرين: "حلمت بالرئيس السيسي بيأكلني عنب بعسل أبيض"
وفي لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في إحدى حلقات برنامجه "العاشرة مساءً"، قالت إنها حلمت بالرئيس عبد الفتاح السيسي "وهو بيأكلها عنب بعسل أبيض". 
 
وتعرضت شيرين بعد هذا التصريح لموجتي هجوم وسخرية شديدتين، خاصة من قبل جمهورها عبر موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك".
 
شيرين وهي بالأوبرا: "أنا حسة أني بغني في كوز"
في عام 2007، كانت شيرين تحيي أولى حفلاتها بدار الأوبرا، وتوقفت عن الغناء قائلة: "أنا حاسة إني باغني في كوز". 
وأثار هذا التصرف حفيظة إدارة دار الأوبرا المصرية، وقررت منع شيرين من إحياء أي حفلات بالأوبرا مرة أخرى، وعدم إسناد حفلات لها خاصة بمهرجان الموسيقى العربية.
 
اعتزال وعودة في أقل من 24 ساعة
كما أنها في أحد المرات قررت إذ فجأة إعلان اعتزالها الفن نهائيًا، واختصت "مجلة الجرس" اللبنانية لتعلن عن الأمر، وذلك دون توضيح أية أسباب، وبعد أيام استمرت فيها ضجة إعلامية كبيرة، فاجأت شيرين الجميع أيضًا، وأعلنت تراجعها عن قرار الاعتزال.
 
وقالت في تسجيل صوتي لـ"الجرس"، إنها تراجعت عن قرار اعتزالها احترامًا لمحبيها والفنانين الذين أسروها بأخلاقهم العالية. 
 
وأضافت أنها لم تفعل ذلك سعيا لـ"الشو الإعلامي"، مشيرة إلى أن قرار اعتزالها كان طلبا من بنتيها بالتفرغ لهما. 

رفع حذائها ببرنامج THE VOICE
كما فاجئت شيرين جمهورها برفع حذائها أثناء عملها بلجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، تعبيرًا عن إعجابها بصوت متسابق يدعى "ناصر عطاوي"، وأعلنت عن رغبتها في ضمه لفريقها، من خلال ضغطها على زر الموافقة، مستخدمة حذاءها! 

وبعد الهجوم الذي طالها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب واقعة "خلع الحذاء" اعتذرت في تسجيل صوتي عبر صفحتها الرسمية بـ" فيسبوك"، مؤكدة أنها أرادت أن تعبر عن إعجابها بصوت أحد المتسابقين. 
 
رائحة قدميها 
بعد اشتباكات لفظية بين شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى، نشر الأخير عبر حسابه بالفيسبوك، واقعة جمعته بشيرين في بداية مشوارها الفني وكيف كانت رائحة قدمها منفرة.
 
بكاؤها على السوشيال ميديا!
كما نشرت في وقت سابق صورة لها وهي تبكي وبدون مكياج وأرفقتها بعبارة "أنا حزينة ومش حاسة بالأمان"، الأمر الذي قابله جمهورها بالهجوم الشديد، وانتقاد مكياجها بالصورة، فقررت حذف الصورة، قائلة: "أنا آسفة بسبب الصورة اللي نشرتها".
 
شيرين للإعلامي شريف مدكور: أنت كرتونة بيض
وفي واقعة أيضًا مثيرة، وأثناء إحياء شيرين إحدى حفلاتها وكان يحضرها الإعلامي شريف مدكور، الذي ذهب ليبلغها بإعجابه بصوتها، لتفاجئه بالقول "أنت كرتونة بيض"، وعلق مدكور بقوله أنه فوجئ من ردها وحزن لوصفها الذي قالته أمام ابنتيها.
 
شيرين تطلب من كاظم الساهر "بيبي"
وفي أثناء تواجدها بلجنة تحكيم برنامج THE VOICE، كشف المطرب العراقي كاظم الساهر عن الهدية التي طلبتها منه المطربة شيرين بمناسبة عيد الأم، والتي تبين أنها تريد منه "بيبي" كهدية. 
 
وقال "الساهر"، خلال الحلقة: "أنا لدي مشكلة مع شيرين الآن".
 
وأخيرًا مياه النيل بتجيب بلهارسيا!
وفي آخر حفلاتها بلبنان غنت شيرين "مشربتش من نيلها" بناءً على طلب أحد الحضور، وعلقت ساخرة "هيجيلك بلهارسيا، أشربي مياه إيفيان أحسن"، وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون سخرية وإهانة لمياه نهر النيل.
 
من جانبها قررت نقابة الموسيقيين إيقاف شيرين وإحالتها للتحقيق.