الأقباط متحدون - وزيرة التضامن تعتذر للأديب وديع فلسطين عن تصرف موظفة التأمينات وتحيلها للتحقيق
  • ١٨:١٧
  • الاثنين , ١٣ نوفمبر ٢٠١٧
English version

وزيرة التضامن تعتذر للأديب وديع فلسطين عن تصرف موظفة التأمينات وتحيلها للتحقيق

أماني موسى

مجلس الوزراء

١٤: ٠٢ م +01:00 CET

الاثنين ١٣ نوفمبر ٢٠١٧

وزيرة التضامن تعتذر للأديب وديع فلسطين عن تصرف موظفة التأمينات وتحيلها للتحقيق
وزيرة التضامن تعتذر للأديب وديع فلسطين عن تصرف موظفة التأمينات وتحيلها للتحقيق
كتبت – أماني موسى
أرسلت د. غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بوكيه ورد للأديب وديع فلسطين، قدمه إليه خلال زيارة في بيته وفد من الوزارة يضم سامح إسماعيل موظف المراسم، وسامي عبد الهادي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي، وذلك اعتذارًا عمّا ارتكبته موظفة التأمينات من سوء تصرف تجاه الدكتور وديع.
 
ووصفت والي تعنّت الموظف مع الأديب الكبير بالوقح وغير المقبول، مشيرة إلى أن الموظفة تمت إحالتها إلى التحقيق وستجازى وفقًا للقانون.
 
وتعود الواقعة إلى ذهاب «فلسطين» لصرف المعاش، بعد توقفه لكن الموظفة رفضت النزول إليه في الدور الأرضي رغم تقدمه في السن وأصرت على صعوده إليها في الدور الثالث لصرف المعاش.
 
في ذات السياق، قال سامي عبدالهادي رئيس الصندوق العام والخاص للتأمين الاجتماعي إن الوزارة وعدت "فلسطين" بصرف المعاش له وإيصاله إلى منزله مطلع كل شهر، وذلك دون الحاجة إلى مشقة الذهاب بنفسه لصرف معاشه وهي خدمة متاحة لكبار السن الذين يسجلون هذه الرغبة لتوصيل معاشاتهم إلى بيوتهم.
 
 
من جانبه، وجه فلسطين الشكر إلى كل من ساعده، مؤكدًا أنه صحفي منذ أيام الملك فاروق، وفوجئ بأن معاشه توقف.
 
وأضاف: "فضلت كتير ألف علشان أعرف الحل، وماوصلتش لحاجة حتى يئست، ولولا أن أصدقائى وتلاميذى كتبوا على مواقع التواصل الاجتماعي فعلمت الوزيرة وحلت المشكلة على الفور".