الأقباط متحدون - بوتفليقة يحذر الجزائريين ويدعوهم لـاليقظة
  • ٠١:٥١
  • السبت , ٢١ اكتوبر ٢٠١٧
English version

بوتفليقة يحذر الجزائريين ويدعوهم لـ"اليقظة"

أخبار عالمية | روسيا اليوم

١٤: ١٠ م +01:00 CET

السبت ٢١ اكتوبر ٢٠١٧

عبد العزيز بوتفليقة - صورة أرشيفية
عبد العزيز بوتفليقة - صورة أرشيفية

 اعترف الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم السبت بصعوبة المرحلة التي تمر بها الجزائر حاليا على الصعيدين المالي والاقتصادي، إلى جانب التحديات الأمنية القادمة من دول الجوار.

 
وفي رسالة له بمناسبة إحياء اليوم الوطني للصحافة المصادف لـ22 أكتوبر/ تشرين الأول من كل سنة، قال بوتفليقة "نعيش جميعا معا مصاعب المرحلة في المجال المالي والاقتصادي، ولقد قررنا أساليب لمواجهتها والاستمرار في نهج البناء والتشييد مع القيام بالإصلاحات الضرورية، كما نعيش في محيط جهوي مثقل بالأزمات والنزاعات، البعض منها في جوارنا المباشر وهو أمر يتطلب منا الحذر واليقظة  للحفاظ على أمن واستقرار وسلامة بلادنا"، مشيرا إلى أن هذه التحديات "هي تحديات الشعب والوطن، لا تمييز في مواجهاتها بين مختلف التوجهات السياسية أو بين مختلف الشرائح الاجتماعية، فنجاح الوطن في المجال الاقتصادي هو نجاح جميع  أبنائه، كما أن إبقاء الوطن في أمن وسلام هو مكسب لجميع المواطنين".
 
كما دعا الرئيس الجزائري في رسالته الإعلام الجزائري إلى "أن يكون في خدمة المصالح العليا لبلادنا بالمساهمة في شرح الحقائق وكذلك في الانتقاد الواقعي لنقائص البلاد إلى جانب ترقية صورة الجزائر لدى باقي بلدان وشعوب المعمورة".
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.