الأقباط متحدون - البنك الأهلي: المبالغ المسروقة من فرع العريش لا تتجاوز 10 ملايين جنيه
  • ١٨:٠٤
  • الثلاثاء , ١٧ اكتوبر ٢٠١٧
English version

البنك الأهلي: المبالغ المسروقة من فرع العريش لا تتجاوز 10 ملايين جنيه

أخبار مصرية | المصري اليوم

١٧: ٠٨ ص +01:00 CET

الثلاثاء ١٧ اكتوبر ٢٠١٧

حازم حجازي، المدير التنفيذي للبنك الأهلي المصري
حازم حجازي، المدير التنفيذي للبنك الأهلي المصري

نفى حازم حجازي، المدير التنفيذي للبنك الأهلي المصري، أن تكون المبالغ التي سرقت من البنك تتجاوز 30 مليون جنيه، كما أُشيع.

وقال حجازي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة»، الذي يُعرض على قناة «سي بي سي»، اليوم الإثنين، إن المبالغ التي سرقت من البنك في العريش لا تتجاوز 10 ملايين جنيه.

وأكد المدير التنفيذي للبنك الأهلي، أن أي فرع من فروع البنوك لا يوجد فيه أكثر من 5 ملايين، أو 10 ملايين جنيه كحد أقصى.

وأوضح حازم حجازي، أن هناك فرد أمن استشهد في عملية السطو المسلح التي شهدها البنك على يد إرهابيين، غير أفراد الشرطة الذين استشهدوا هم الآخرون.

وكشف أن عددا من المواطنين كانوا موجودين في البنوك، أُصيبوا، ومن الموظفين أيضا من أُصيب ودخل المستشفى، وغادرها اليوم الإثنين.

ومن جانبه، قال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، خلال مداخلة هاتفية، إنهم دائما ما يحاولون تقليل الأموال في البنوك، حتى لا تقع خسائر كبيرة.

وأكد المغربي، أن البنك دائما يفحص إجراءات تأمين الفروع، وأن هذا ينقسم إلى شقين، شق يختص به الأمن الخاص بالبنك، وشق آخر يقع بالتنسيق مع الأمن في وزارة الداخلية.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.