الأقباط متحدون - تشكيل لجنة لحصر أضرار المواطنين جراء حادث العريش
  • ١١:٠١
  • الثلاثاء , ١٧ اكتوبر ٢٠١٧
English version

تشكيل لجنة لحصر أضرار المواطنين جراء حادث العريش

أخبار مصرية | المصري اليوم

١٥: ٠٨ ص +01:00 CET

الثلاثاء ١٧ اكتوبر ٢٠١٧

صورة نشرها سكان العريش لتنظيف الشوارع من آثار الاشتباكات
صورة نشرها سكان العريش لتنظيف الشوارع من آثار الاشتباكات

قررت محافظة شمال سيناء تشكيل لجنة لحصر الأضرار التي لحقت بالمنازل والمحال التجارية وممتلكات المواطنين بالعريش، إثر السطو المسلح على فرع البنك الأهلي بالعريش.

وأكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن اللجنة تحت إشراف سكرتير عام المحافظة، وتضم مندوبين من الشؤون المالية والتخطيط العمراني بالديوان العام والتضامن الاجتماعي والإدارة الهندسية بمجلس مدينة العريش وعدد من الجهات الإدارات المعنية.

أضاف المحافظ، أن اللجنة ستقوم بحصر الخسائر التي لحقت بالمنازل والمحال التجارية وممتلكات المواطنين التي أضيرت جراء الحادث، بجانب صرف التعويضات المناسبة للمواطنين المضارين.

وكانت عدة محال تجارية ومنازل وسيارات مملوكة للمواطنين أضيرت جراء السطو المسلح على فرع البنك الأهلي بشارع 23 يوليو بالعريش، وتبادل إطلاق النيران بين قوات الشرطة والمسلحين.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.