الأقباط متحدون - جامعة القاهرة: إلغاء رسوم الإعارة ورعاية الطفل لأعضاء هيئة التدريس
  • ١١:٠٠
  • الاثنين , ١٦ اكتوبر ٢٠١٧
English version

جامعة القاهرة: إلغاء رسوم الإعارة ورعاية الطفل لأعضاء هيئة التدريس

أخبار مصرية | صدي البلد

٣٦: ٠٩ م +01:00 CET

الاثنين ١٦ اكتوبر ٢٠١٧

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إلغاء كافة الرسوم أو مصروفات يدفعها أعضاء التدريس عند الإعارة أو مرافقة الزوج أو الزوجة أو رعاية طفل، بدءًا من الغد، الثلاثاء.

وأرجع الخشت، خلال جلسة مع الصحفيين، اليوم، الإثنين، إلغاء الرسوم إلى أنها غير مدرجة بالقانون واللوائح العاملة بهذا الشأن، موضحًا أن الجامعة ستنفذ ما ينص عليه القانون بخصوص هذا الأمر.

وكان أعلن رئيس الجامعة السابق الدكتور جابر نصار، قرارًا بدفع 10000 جنيه "عشرة آلاف جنيه"، كتبرع من كل عضو هيئة تدريس والأستاذ المتفرغ وأعضاء الهيئة المعاونة يرغب في السفر تحت أي مسمى "إعارات، مرافقة للزوج، إجازة بدون مرتب، ندب كامل"، وذلك من السنة الأولى حتى السنة العاشرة، وأن يتم دفع مبلغ 20000 جنيه "عشرون ألف جنيه"، كتبرع من كل عضو هيئة تدريس والأستاذ المتفرغ وأعضاء الهيئة المعاونة يرغب في السفر تحت أي مسمى أيضًا من السنة الحادية عشر فأكثر، وتضمن القرار أن توضع هذه التبرعات في الحساب المخصص للتبرعات.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.