الأقباط متحدون - إيمان عبد العاطي ليست وحدها.. هؤلاء فارقوا الحياة بعد الظهور مع منى الشاذلي «تقرير»
  • ١٠:٢٩
  • الثلاثاء , ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧
English version

إيمان عبد العاطي ليست وحدها.. هؤلاء فارقوا الحياة بعد الظهور مع منى الشاذلي «تقرير»

٥٤: ١١ ص +01:00 CET

الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

منى الشاذلي
منى الشاذلي

دائمًا ما تنفرد الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي بلقاءات خاصة وحصرية في برنامجها على شاشة قناة "سي بي سي"، لكن المفارقة القدرية أن عددا من ضيوف هذه اللقاءات كتب ستوديو "معكم" الظهور الأخير لهم عبر الشاشة الصغيرة، وليس الأمر إلا محض قدر بكل تأكيد.

"منى" التي فرت من صداع الـ"توك شو" وهموم الحديث في السياسة ومشاكلها، إلى عالم الترفيهيات والمنوعات، حققت نجاحًا ساحقًا في "معكم"، وتميز برنامجها باستضافة الشخصيات الفنية والاجتماعية المؤثرة، وكان آخرهم إيمان عبد العاطي الفتاة الأكثر بدانة في العالم، والتي توفيت اليوم بعد خضوعها لفترة علاج طويلة.

"الشاذلي" كانت انفردت بلقاء حصري مع "إيمان" من داخل المستشفي التي مكثت بها للعلاج في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وعُرض اللقاء في السابع عشر من شهر أغسطس الماضي على شاشة "سي بي سي"، وكان ذلك هو آخر عهد "إيمان" بالجمهور.


في أبريل 2014، شهد نفس الاستوديو اللقاء الأخير للفنان الراحل خالد صالح، حينما استضافته "الشاذلي" في لقاء تحدث خلاله عن ثنائية "الموت" و"الحياة"، وأنه أجري عملية قلب مفتوح ليعيش أكثر راحة، كما تحدث أيضًا عن أنه لا يملك شيئًا سوى المحاولات قائلًا: "لا عمري بإيدي ولا اللي جاي بإيدي"، وكان هذا هو اللقاء الأخير للنجم الراحل، إذ توفي في سبتمبر من نفس العام.


الفنان غسان مطر أيضًا شهد "ستوديو معكم" اللقاء التليفزيوني الأخير له في أغسطس 2014، حينما حل ضيفًا على "منى" وبعدها انقطع عن الظهور الإعلامي لمرضه، إلى أن وافته المنية في شهر فبراير من العام 2015.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.