الأقباط متحدون - محافظ الإسكندرية: نستهدف علاج 5 آلاف مواطن شهريا من «فيروس سي»
  • ١٦:٤٧
  • الاربعاء , ١٣ سبتمبر ٢٠١٧
English version

محافظ الإسكندرية: نستهدف علاج 5 آلاف مواطن شهريا من «فيروس سي»

أخبار مصرية | الشروق

٣٠: ١٠ م +02:00 EET

الاربعاء ١٣ سبتمبر ٢٠١٧

محمد سلطان محافظ الإسكندرية
محمد سلطان محافظ الإسكندرية

 قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم "الأربعاء"، إن المحافظة تسعى إلى علاج 5 آلاف مواطن شهرياً من فيروس سي ، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ لمناقشة آليات العمل والمخطط الزمني للبدء الفوري في تنفيذ حملة بحضور كافة الجهات المعنية.

 
وخلال الاجتماع، كلف المحافظ المسؤولين بعمل بيان بعدد الحالات التي تم المسح الطبي عليها، وعدد الحالات الحاملة للفيروس، وكذلك بيان شامل بجميع الوحدات المتحركة والثابتة الخاصة بتنفيذ الحملة بمديرية الصحة، وعدد المرضى الذين تم علاجهم، مؤكدا أن المحافظة حريصة على تسهيل كافة الإجراءات لتقديم الدواء اللازم للمريض.
 
وأشار إلى البدء في تنفيذ حملة "الإسكندرية خالية من فيروس سي"، بالإضافة إلى أي مسح طبي شامل وحملات فحص لمواطني الإسكندرية بالمجان فوق سن 18 سنة، وذلك للكشف عن فيروس C من خلال الاختبار السريع وبواسطة الوحدات الثابتة والمتحركة بمديرية الصحة.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.