الأقباط متحدون - محافظ سوهاج: الموظف اللي مش قادر يشوف شغله.. يروح مكان تاني
  • ١٥:٢٦
  • الاثنين , ١١ سبتمبر ٢٠١٧
English version

محافظ سوهاج: "الموظف اللي مش قادر يشوف شغله.. يروح مكان تاني"

أخبار مصرية | الفجر

٢٠: ٠٩ م +01:00 CET

الاثنين ١١ سبتمبر ٢٠١٧

أيمن عبدالمنعم
أيمن عبدالمنعم

 علق أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على ضبط الأجهزة الرقابية لثلاث موظفين لإهدارهم المال العام بالمحافظة، قائلاً: "إنه بمجرد التوصل لأي معلومات تتعلق بفساد موظف، فالرقابة الإدارية تتحرك فورًا، وأنا أقدم لها كل تقدير وشكر".

 
وقال "عبدالمنعم"، في مُداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، على قناة "Ten"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، اليوم الاثنين، إن هيئة الرقابة الإدارية تقوم بدور كبير، وقاموا بالتحقيق في وقائع الرشاوى "فنحن لم نلفق تهم".
 
وأضاف: "الموظف الحكومي الذي لا يقوم بعمله لو مش قادر على الشغل.. يشوف مكان تاني، وهنشوف غيره يقوم بمكانه، وأما التهاون في أداء الأدوار وضياع أموال الدولة فيستحق المحاسبة"، لافتا إلى أنه بالتحقيق في المخالفات في الفترة من 1992 حتى 2017، ثبت أن هناك عجزًا يتجاوز الـ 9 مليون جنيه.
 
يذكر أن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، أحال عدد من الموظفين بإحدى الوحدات المحلية إلى النيابة العامة لإهدارهم المال العام وعدم قيامهم بتحصيل ريع أملاك الدولة منذ عام 1992 وحتى تاريخه وهو ما تسبب فى إهدار 9،5 مليون جنيه متأخرات واجب سدادها لصالح المحافظة.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.