الأقباط متحدون - مساعد وزير الداخلية الأسبق: التنظيمات الإرهبية الحالية تستهدف المواطنين
  • ٠٤:٥٣
  • الأحد , ١٠ سبتمبر ٢٠١٧
English version

مساعد وزير الداخلية الأسبق: التنظيمات الإرهبية الحالية تستهدف المواطنين

أخبار مصرية | الفجر

١٢: ٠٩ م +02:00 EET

الأحد ١٠ سبتمبر ٢٠١٧

مساعد وزير الداخلية الأسبق
مساعد وزير الداخلية الأسبق

 علق اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على تصفية 10 من العناصر الإرهابية في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بمنطقة أرض اللواء، قائلًا إن جهاز الأمن الوطني هو عقل الوزارة المفكر.

 
وأوضح "نور الدين"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "90 دقيقة"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "المحور" مساء الأحد، أنه توجد مصادر سرية كثيرة لأجهزة الأمن بالإضافة إلى مساعدة المواطنين الشرفاء.
 
وأضاف أن العناصر كانت شرسة جدًا، لافتًا إلى أن المداهمة استمرت من السادسة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، وأن القوة المداهمة للعناصر الإرهابية كانت مدربة أفضل أنواع التدريبة، وكانت شديدة الحرص على حياة المواطنين، متابعًا: "بذلوا مجهودًا جبارًا".
 
وشدد مساعد وزير الداخلية الأسبق، على أن التنظيمات الإرهابية الحالية تهدف إلى هدم كيان الدولة، وتستهدف المواطنين وليس أجهزة الشرطة فقط، متابعًا: "نفدي مصر بأرواحنا، لأنها كحل عنينا"، مؤكدًا أنه يوجد تنسيق تام بين الأمن العام والأمن الوطني، وأن الجهاز الشرطي يقوم بآداء أعماله على أعلى مستوى.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.