الأقباط متحدون - وزارة الإسكان: دعم المواطن فى الوحدات الاجتماعية يبلغ 450 ألف جنيه
  • ١٧:٢٥
  • الاربعاء , ٢٣ اغسطس ٢٠١٧
English version

وزارة الإسكان: دعم المواطن فى الوحدات الاجتماعية يبلغ 450 ألف جنيه

أخبار مصرية | اليوم السابع

٤٢: ٠٨ م +02:00 EET

الاربعاء ٢٣ اغسطس ٢٠١٧

هانى يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان
هانى يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان

 قال هانى يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن سعر كراسة الشروط لحجز وحدات الإسكان الاجتماعى هو 60 جنيها، وهى تكلفة طباعتها والإعلانات الترويجية لها ببعض الصحف فضلاً عن الرسائل التى يتم التعامل بها مع المواطنين لإعلامهم بكل جديد، مشدداً على أن إجمالى الدعم الذى يحصل عليه المواطن فى هذا المشروع يصل لـ"450 ألف جنيه".

 
وأضاف "يونس"، خلال حواره مع الإعلامية أمانى الخياط، ببرنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON Live": "الدولة تدعم المواطن فى وحدات الإسكان الاجتماعى فى المرافق وثمن الأرض والخدمات والجزء الأكبر من الدعم بيكون فى الفائدة المتعلقة بتقسيط الوحدة .. كونه بيقسط الوحدة على 20 سنة بفائدة 7% أو 5%.. لو هو راح يقسط مع البنك بشكل عادى هتكون الفائدة 23%".
 
ولفت المتحدث باسم وزارة الإسكان، إلى أن إقبال المصريين على حجز وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى كبير جداً، لدرجة جعلت بعض أعضاء مجلس النواب يشكوننا لعدم توفير كراسات بشكل أكبر، وتابع: "إقبال رهيب ونواب البرلمان يشكوننا لأننا لم نوفر كراسات بأعداد أكبر ".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.