الأقباط متحدون - الجريدة الرسمية تنشر قرار إسماعيل بإجازة عيد الأضحى
  • ١١:٤٣
  • الاربعاء , ٢٣ اغسطس ٢٠١٧
English version

الجريدة الرسمية تنشر قرار "إسماعيل" بإجازة عيد الأضحى

أخبار مصرية | الوطن

١٥: ٠٧ م +02:00 EET

الاربعاء ٢٣ اغسطس ٢٠١٧

المهندس شريف إسماعيل رئيس الورزاء
المهندس شريف إسماعيل رئيس الورزاء

 نشرت الجريدة الرسمية، قرار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث نص القرار رقم 1881 لسنة 2017، على أنه "بعد الاطلاع على قانون نظام العاملين بالقطاع العام الصادر بالقانون رقم 48 لسنة 1978، وعلى قانون شركات قطاع الأعمال الصادر بالقانون رقم 203 لسنة 1991، وعلى قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016، وعلى قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 454 لسنة 1987 بشأن الأعياد التي تعطل فيها وزارات ومصالح الحكومة ووحدات القطاع العام".

 
وجاء في المادة الأولى: "تكون إجازة عيد الأضحى المبارك، اعتبارا من يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017، حتى يوم الإثنين الموافق 4 من سبتمبر 2017، وذلك بالنسبة للعاملين في الوزارات والمصالح والهيئات العامة والقومية ووحدات الإدارة المحلية والعاملين بشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.