الأقباط متحدون - وسائل إعلام ليبية: مختطفو رئيس الوزراء الأسبق يطلقون سراحه
  • ٠٦:٥٣
  • الثلاثاء , ٢٢ اغسطس ٢٠١٧
English version

وسائل إعلام ليبية: مختطفو رئيس الوزراء الأسبق يطلقون سراحه

٤٣: ١٠ م +01:00 CET

الثلاثاء ٢٢ اغسطس ٢٠١٧

علي زيدان
علي زيدان

 أفرجت مجموعة مسلحة مساء اليوم، عن رئيس الوزراء الليبي الأسبق علي زيدان، بعد أسبوع على اختطافه، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام ليبية.

 
ولم تذكر تلك الوسائل التي نشرت الخبر مثل "قناة 218" وموقع بوابة الوسط الليبي الإلكتروني أية تفاصيل أخرى، كما لم يتم الكشف عن هوية الخاطفين أو يصدر تأكيد رسمي للخبر من قبل زيدان أو مقربين منه أو الجهات الرسمية في طرابلس.
 
واختطف زيدان الأحد الماضي، في أثناء وجوده داخل مقر إقامته المؤقت في فندق "الشرق" بالعاصمة طرابلس، واقتيد إلى جهة غير معروفة، وسط غياب للتصريحات الرسمية.
 
من جانبه، قال الناشط الليبي، علي سعيد نصر، إن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، أبلغهم أنه يعلم الجهة التي اختطفت زيدان، حسب منشور لنصر، على صفحته بموقع "فيس بوك"، عقب مشاركته أمس الإثنين، في لقاء مع السراج، ضمن وفد من جنوبي البلاد، للسؤال عن مصير علي زيدان.
 
ولم يذكر الناشط الليبي ما إذا كان السراج كشف عن هوية الخاطفين أو دوافعهم، كما لم يصدر تأكيد أو نفي فوري من جانب السراج.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.