الأقباط متحدون - غدا.. فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم
  • ٠٦:١٦
  • السبت , ١٥ يوليو ٢٠١٧
English version

غدا.. فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم

أخبار مصرية | الوطن

٥٠: ١٠ م +01:00 CET

السبت ١٥ يوليو ٢٠١٧

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

 تفتح وزارة التربية والتعليم، غدا الأحد، الباب أمام طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بالتظلم في مادة أو أكثر بالمديريات التعليمية ولمدة شهر مقابل 100 جنيه للمادة تدفع في أحد فروع البنك الأهلي في حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

 
وحددت وزارة التعليم، الأحد، لتقديم التظلمات ويوم الثلاثاء لإطلاع الطالب علي الكراسة الامتحانية الخاصة به بمقر الكنترول. ويبدأ الموجهون ومستشارو المواد في فحص التظلمات الأربعاء من نفس الأسبوع.
 
ويقوم الطالب بالإطلاع علي البوكليت الخاص به بدرجاته، لرصد كل شئ فى الكراسة وأي خطأ في جمع الدرجات أو الرصد ويكتب ملاحظاته على الورقة، لعرضها على الموجهين والمستشارين داخل الإدارة العامة للامتحانات وبناء على تلك الملاحظات يتم فحص كراسة الطالب.
 
وفي حالة ثبوت خطأ يطلب الموجه الأصل للاطلاع عليها ولو ثبت حق الطالب يتم منحه له، واسترداد مبلغ الـ100 جنيه، ولأول مرة يتم إتاحة فرصة استرداد الطالب لمبلغ التظلم من أقرب مكتب بريد تابع له حال ثبوت أحقيته في درجات زيادة.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.