الأقباط متحدون - وزير الصحة يأمر بعلاج الممرضة «أمونة»: وزنها 400 كيلو وتعاني من جلطة بالرئة
  • ١٠:٥٣
  • الخميس , ٢٥ مايو ٢٠١٧
English version

وزير الصحة يأمر بعلاج الممرضة «أمونة»: وزنها 400 كيلو وتعاني من جلطة بالرئة

أخبار مصرية | المصري اليوم

٤٨: ٠٧ م +02:00 EET

الخميس ٢٥ مايو ٢٠١٧

الممرضة أمونة
الممرضة أمونة

أمر الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، بنقل وعلاج الممرضة «أمونة»، التي تعاني من السمنة المفرطة حيث يتعدى وزنها ٤٠٠ كجم، وتعاني من جلطة بالرئة ومشاكل بالفقرات والضغط والسكر وانسداد بشرايين القدم وداء الفيل، وذلك بعد تداول حالتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونسق المكتب الإعلامي للوزارة مع مديرية الصحة بأسيوط ومرفق الإسعاف ومستشفى أحمد ماهر، لنقلها ومتابعة انتقالها بمساعدة الدفاع المدني، وتم تزويد سياره الإسعاف بأسطوانات أكسجين وإعدادها لنقل المريضة.

وأعد الدكتور جمال صلاح، مدير مستشفى أحمد ماهر، فريقا طبيا مكونا من استشاريي أمراض السمنة والباطنة والقلب والتجميل والأوعية الدموية والنساء والتغذية، كما أشرف على إعداد الغرفة التي ستقيم بها المريضة، والتي تخضع حاليا للإشراف الطبي، تمهيدا لتحديد خطة العلاج سواء جراحي أو غذائي، طبقا لحالتها المرضية.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.