الأقباط متحدون - بالفيديو.. ميشيل فهمي يكشف كواليس ضبط القوات الخاصة الروسية لـأبو بكر البغدادي
  • ١٨:١٢
  • الثلاثاء , ٥ ابريل ٢٠١٦
English version

بالفيديو.. ميشيل فهمي يكشف كواليس ضبط القوات الخاصة الروسية لـ"أبو بكر البغدادي"

٤٢: ٠٨ م +02:00 EET

الثلاثاء ٥ ابريل ٢٠١٦

المنهج السلفي دموي وأخطر من الإخوان

الأقباط رمانة الميزان بمصر

جهات سيادية طلبت من الطيارين التصوير مع خاطف الطائرة لتحديد هويته

عاصمة الفساد في العالم بأمريكا

السياسة الأمريكية تتجه للأسوأ بعد رحيل أوباما


إعداد وتقديم- عزت بولس
فجّر الدكتور ميشيل فهمي، الكاتب والمفكر، مفاجأة بإعلانه أن القوات الخاصة الروسية استطاعت القبض علي أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي، وأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هدد الأمريكان بفضح علاقتهم بالتنظيم الإرهابي، مما أدي إلي تغير كبير بالسياسات الأمريكية في عدة ملفات.

وطالب فهمي خلال لقائه ببرنامج قضايا مثيرة للجدل المذاع كل ثلاثاء علي شاشة الأقباط متحدون، المصريين بأن يرفعوا أيديهم عن مصر ويكفوا عن انتقدها، وإلا ننساق وراء الإشاعات التي تبث علي مواقع التواصل الاجتماعي دون التفكير في مدي مصداقيتها.

مؤامرات علي مصر والسيسي
وتابع الكاتب والمفكر، هناك مؤامرات علي مصر خارجية وداخلية، والرئيس السيسي يحارب داخليا أكثر من محاربته بالخارج، فالإعلام لا يركز إلا علي السلبيات، ولا ينظر إلي الانجازات التي تقوم بها الدولة كل يوم مثل استصلاح أراضي زراعية، وتنمية سيناء، والأمن وعقد صفقات مع شركات عالمية وغيرها.
 
ملكات جمال العالم بالأقصر والدولة لا تهتم
وتعجب من عدم الاهتمام من جانب الدولة من الزيارة التي قامت بها ملكات جمال العالم والتي نظمتها الأمم المتحدة لزيارة لـ60 من ملكات جمال العالم لمعبد الأقصر، وقال يجب أن تملي أخبارهم العالم كله لأنها ترويج للسياحة بمصر.