الأقباط متحدون - 5 أبراج مشهورين بـ الجدية.. أنت مين فيهم؟
  • ٠٥:٢٨
  • الجمعة , ١٩ مايو ٢٠١٧
English version

5 أبراج مشهورين بـ "الجدية".. أنت مين فيهم؟

منوعات | اليوم السابع

٢٥: ٠٧ م +02:00 CEST

الجمعة ١٩ مايو ٢٠١٧

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"فُلان ده دمه ثقيل" الجملة التى كثيرًا ما نقولها على أشخاص دون أن نعرف سبب حقيقى وراء هذا الانطباع، فروح الفكاهة والدعابة صفة أصيلة فى الإنسان لا يمكن اكتسابها كذلك الروح الرتيبة والدم الثقيل صفة أصيلة أيضًا لا يمكن منحها لشخص باى شكل من الأشكال، ويوجد بعض الأشخاص تفرض عليهم طبيعتهم وصفاتهم الظهور بالشكل الرزين الذى لا يعرف مزح أو تهريج ولا يجيد التعامل مع الفكاهة.

وفى هذا الصدد تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن طبيعة الأشخاص الذين نصفهم بأصحاب "الدم الثقيل" أو ممن يمليون للجدية بشكل أكبر من غيرهم مشيرة إلى أن هناك أبراج يتميز أبنائها بثقل الدم نظرًا لطبيعتهم الجادة واهتمامهم بأشياء بعيدة كل البعد عن الحياة المرنة ما ينعكس على طبيعتهم.

ومن أبرز هذه الأبراج:
1- العقرب:
يأتى أبناء برج العقرب على رأس قائمة الأشخاص الذين يمكن أن نلقبهم بأحصاب "الدم الثقيل" نظرًا لطبيعة العقرب الجادة التى تتعامل مع الحياة بشكل حاد ولهم اتجاهاتهم وشخصيتهم المركبة التى تجعلهم يظهرون بشكل "سخيف" بعض الشىء حينما يحاولون الدخول فى أجواء تهريج.

2- الجدى:
لا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة لأبناء برج الجدى أصحاب العقل والرزانة والحكمة والتأمل والبحث عن أصول الأشياء والميل إلى العزلة ـ، ما يجعل الكثيرين لا يتقبلون طريقة تهريجهم أو المزاح الخاص بهم لأنهم لا يجيدون التفاعل فى أجواء مرحة.

3- العذراء:
مثله مثل أى برج ترابى فرضت عليه طبيعته الميل إلى الهدوء والعزلة والتركيز فى تفاصيل الأشياء والظهور بشكل هادئ ووجه صارم، ما يجعله لا يجيد التعامل فى الأجواء المرحة طوال الوقت أو التواجد فى تجمعات للألعاب واللهو إذ يجد نفسه غريبًا عن هذه الأجواء.

4- الحوت:
لا يظهر الحوت فى البداية بوجه "ثقيل الدم" بقدر ما يظهر بوجه متجهم كئيب تظهر عليه ملامح الحزن والغموض غير المبرر، ما يجعل الكثيرين يجدوه شخص غير قابل للمزاح، ذلك على الرغم من قدرته على مجاراة أجواء الضحك والتهريج ولكن إن تعمقت فى تفاصيله.

5- الثور:
أما مواليد الثور فلهم وضع مختلف تمامًا، فهم من يقصدون أن يظهرون بوجه صارم لا يحب التهريج يحافظ على وجهته الاجتماعية التى يجد فى التهريج الكثير شىء قد ينقص منها، لكن الحقيقة أن أبناء هذا البرج يحبون الضحك والتهريج لكنك لن تصل إلى هذه الحقيقة قبل معاشرتهم جيدًا.