الأقباط متحدون - إزالة تعديات على 25 فدان أراضي أملاك دولة في سوهاج
  • ٠٥:٣٥
  • الجمعة , ١٩ مايو ٢٠١٧
English version

إزالة تعديات على 25 فدان أراضي أملاك دولة في سوهاج

مينا حلمي

محافظات

٥٠: ٠٦ م +02:00 CEST

الجمعة ١٩ مايو ٢٠١٧

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سوهاج-مينا حلمي
اكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم قد قامت اليوم بالتعاون مع الجهات الامنية بازالة التعديات على مساحة 25 فدان من اراضى املاك الدولة داخل وخارج زمام مركز اخميم , وذلك في إطار خطة المحافظة لحصر وازالة جميع التعديات على الاراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة وتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية وقرارات مجلس المحافظين الأخير في هذا الشأن .

واوضح محمود امام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم انه تم تنفيذ الحملة وازالة التعديات بحضور الدكتور محمد الفرجانى مسئول ملف التعديات على الاراضى أملاك الدولة بمجلس الوزراء واللواء عصام العلقامى السكرتير العام لمحافظة سوهاج.

واضاف امام ان 17 فدان من اجمالى تلك المساحة مخصصة لقرى الظهير الصحراوى و5 افدنة مخصصة لانشاء مصنع لتدوير القمامة و3 افدنة مخصصة لاقامة مدفن صحى , وانه تم إزالة جميع التعديات على تلك المساحات , مؤكدا ان الحملات مستمرة بصورة يومية لإزالة جميع التعديات على الاراضى املاك الدولة بنطاق مركز اخميم والقرى التابعة له .

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بحصر جميع التعديات داخل الزمام وخارجه وإزالتها فورا والتعاون مع المواطنين الجادين الراغبين فى تقنين اوضاعهم ممن قامو باستصلاح وزراعة مساحات من الاراضى املاك الدولة.