الأقباط متحدون - البحث عن وزير الداخلية الهارب!
  • ٠٧:٣٨
  • الخميس , ١١ مايو ٢٠١٧
English version

البحث عن وزير الداخلية الهارب!

أخبار مصرية | الوفد

٢٤: ٠٩ م +02:00 EET

الخميس ١١ مايو ٢٠١٧

العادلي
العادلي

رغم مرور أكثر من20 يوما علي صدور الحكم بسجن حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق 7سنوات في القضية المعروفة إعلاميا بـ«فساد الداخلية» إلا أنه لا يزال طليقا ولم ينفذ ضده الحكم.

وأشارت مصادر قانونية لـ«الوفد» إلي أن استشكال العادلي علي الحكم لا يوقف تنفيذه.

وتتردد الأقوال حول تواجد العادلي في فيلته بـ6 أكتوبر أو في أحد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ. وأشارت المصادر إلي أن استمرار هروب الوزير الأسبق سيؤدي إلي رفض المحكمة استشكاله.

وأكد مصدر أمني أن «العادلي» تغيب عن جلسة النطق بالحكم. وأضاف أن وزارة الداخلية تعين حراسة خاصة علي الوزير الأسبق منذ خروجه من السجن وكذلك جميع أفراد أسرته  وفيلاته وعقاراته بحجة أنه مستهدف من الإرهابيين.

ويبقي التساؤل: كيف هرب «العادلي» رغم الحراسة المرافقة له؟ وإن كان مازال بمسكنه فلماذا لم ينفذ ضده حكم السجن حتي الآن رغم تنفيذه ضد باقي المتهمين في القضية وأبرزهم نبيل خلف المسئول السابق عن الشئون المالية بوزارة الداخلية!

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.