الأقباط متحدون - 5 أبراج يستحقون لقب ملوك الدراما .. الحوت والعقرب أكثرهم تعقيداً
  • ١٧:٤٩
  • الجمعة , ٢١ ابريل ٢٠١٧
English version

5 أبراج يستحقون لقب "ملوك الدراما" .. الحوت والعقرب أكثرهم تعقيداً

منوعات | اليوم السابع

٠٩: ١١ م +02:00 CEST

الخميس ٢٠ ابريل ٢٠١٧

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

الشخص الدراماتيكى..كثير ما نتداول هذه الجملة فى حياتنا اليومية لوصف أشخاص بعينهم نظرًا لحساسيتهم المفرطة أو تأثرهم بالمواقف بشكل أكثر من غيرهم، وقد يكون بشكل أكبر مما يحتمل الموقف نفسه، لذلك يتهمهم الكثيرين بأنهم يحملون الأشياء أكثر مما تستحق، ويمكن أن تتعرف على طبيعة هؤلاء الأشخاص من خلال الأبراج الفلكية التى تتحدث عن صفات الأشخاص ونسبتها التى تختلف من فرد الآخر.

وإن تصفحت دستور الأبراج الفلكية ستجد أن هناك مجموعة من الأبراج يمكن أن نلقبهم بـ "ملوك الدراما".
من أبرزهم:
برج العقرب:
يأتى مواليد برج العقرب على رأس قائمة الأشخاص الذين يتأثرون بالمواقف والكلمات وتتغير حالتهم المزاجية بشكل كبير جدًا، وقد يصل الأمر معهم إلى الدخول فى حالة اكتئاب شديدة بسبب موقف قد يراه البعض بسيطًا.

برج الحوت:
أما مواليد الحوت أو مدمنو المشاعر فهم من الأشخاص الدراميين من الدرجة الأولى، الذين يتعاملون مع كل شىء وفقًا لما تمليه مشاعرهم فقط، فتجدهم يبكون مع بكاء طفل أو يضربون عن الطعام لمساندة شخص فقير، وكثيرًا ما يشعرون بالذنب بسبب أشياء تافهة جدًا.

برج السرطان:
لا تنخدع فى الوجه الصلب الذى يظهره أبناء هذا البرج، فهم فيض متنقل من المشاعر وعلى قدر تظاهرهم بالجمود إلا أنهم يتأثرون بالمواقف بشكل كبير جدًا، و ينفعلون معها وبها ويمكن أن يتغير شكل حياتهم بسبب موقف ودائمًا ما يحملون عبء كل شىء وأى شىء، على الرغم من الصورة التى يصدروها للآخرين باللامبالاة.

برج الجدى:
ومن بين الأبراج التى تتأثر بالمواقف والكلمات مواليد برج الجدى الذين يحملون كل شىئ على صدروهم ولكن يتظاهرون بالجمود و عدم الاكتراث لأى شىء، لكن ذلك ينعكس على تعاملهم فى المواقف الصعبة وهروبهم الدائم من المواجهة نظرًا لأنهم يكرهون التعرض لأى أذى نفسى.

برج العذراء:
ربما تندهش عندما تعلم أن أصحاب العقل واللسان لاذع النقد يتأثرون بشكل كبير، لكن الحقيقة أن أبناء هذا البرج يتفاعلون مع كل شىء حولهم بشكل كبير جدًا، فربما يتأثرون بأغنية للدرجة التى تجعلهم يبكون طيلة يوم كامل، بالإضافة إلى حالةا لحزن التى يعيشون فيها بشكل شبه دائم، فهم من الأشخاص الذين يخشون من الفرح وينتظرون عواقبه.