الأقباط متحدون - بالفيديو.. ريهام سعيد: الجن يؤذيني.. وباسم يوسف تسبب في وقف برنامجي
  • ١٣:٠٩
  • الخميس , ٢٠ ابريل ٢٠١٧
English version

بالفيديو.. ريهام سعيد: "الجن" يؤذيني.. وباسم يوسف تسبب في وقف برنامجي

٤٧: ٠٨ م +02:00 CEST

الخميس ٢٠ ابريل ٢٠١٧

الإعلامية ريهام سعيد،
الإعلامية ريهام سعيد،

سعيد: يسري فودة سبب أزمتي مع السوريين.. وأنا "مجنونة رسمي وعندي شخصيات كتير بداخلي"

كتب - نعيم يوسف


ريهام سعيد والظهور في البرامج
قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن سبب عدم ظهورها لفترة عبر البرامج الفضائية، هو عدم طلب بعض الذين يمكن أن تخرج معهم على الشاشة الظهور في برامجهم. مضيفة: "مش عايزة المح اسم ريهام سعيد في أي مانشيت.. ومعنديش أي استعداد أسمع أي حاجة عني".

وأضافت خلال لقائها مع برنامج "أنا وأنا" المذاع على شاشة قناة ON Ent الفضائية، وتقدمه سمر يسري، مساء الأربعاء أن صفحة "تحت الأرض" التي تنبأت بتفجيرات الكنائس، ليس لها علاقة بالجن أو العالم السفلي.

إخصاء المتحرشين
وأعربت "سعيد" عن رفضها لاقتراح نائبة بالبرلمان لإخصاء المتحرشين، لافتة إلى أن 99% من المتحرشين في مصر مدمني مخدرات، ويجب معالجتهم وبعدها محاسبتهم، وطالبت في نفس الوقت بسجن كل متحرش، كما رفضت اقتراح أحمد موسى بمعاقبة أسر الإرهابيين، وقالت: "مفيش أسرة هتبلغ عن ضناها".

شخصيتها
ووصفت "سعيد" نفسها بأنها "مجنونة رسمي وعندي شخصيات كتير بداخلي"، موضحة أنا عصبية جدا وهادئة في نفس الوقت، وأشعر أنني مظلومة في أغلب الأوقات، وعمري ما كان عندي نية لأذية شخص ما.

حياتها الشخصية
وعن حياتها الشخصية، وكثرة زيجاتها، قالت "سعيد": "كنت مندفعة في قرارات زواجي، وتزوجت في سن 19 لأنني كنت أريد أن أرتدي الفستان الأبيض، ووالدتي كانت تخاف عليّ كثيرا لمحاولة حمايتي، وابنتي تبلغ من العمر الآن 16 عاما وأعطيها الحرية"، مؤكدة: "تعدد زيجاتي يعني أنني شخصية محترمة، لم أتزوج عرفي أو حتى أصادق شخصا ما.. وأنا متزوجة منذ عاما ونصف العام".

حكايتها مع الجن
وزعمت الإعلامية التي اشتهرت بتقديم حلقات في برنامجها عن الجن، أنه بعد حلقة "الجن" شعرت أنه يؤذيني، فكان يتم ضربي بالطوب وأنا نائمة، وحتى الآن يؤذيني، وعن ارتداؤها الحجاب قالت: "أتمنى ارتداء الحجاب، ولكن الموضوع صعب عليّ لأنني أخاف أن أتخذ القرار ثم أتراجع فيه"، مشيرة إلى أنها ليست متصالحة مع نفسها ولكن أصبح لديها لا مبالاة.

ريهام.. ويسري.. وباسم يوسف
واتهمت ريهام سعيد، زميلها الإعلامي يسري فودة، بأنه من تسبب في مشكلتها مع السوريين، مؤكدة أنها ساعدت السوريين أكثر من مرة بعيدا عن الكاميرات، كما اتهمت الإعلامي باسم يوسف بأنه السبب في وقف برنامجها، وليس مشكلة "فتاة المول"، زاعمة أن ذلك بسبب دعمها للرئيس عبدالفتاح السيسي.