الأقباط متحدون - مهرجان هدية عيد الفصح الروسي يستقبل زواره بـ 25 مسرحية
  • ٠٤:٠١
  • الخميس , ٢٠ ابريل ٢٠١٧
English version

مهرجان "هدية عيد الفصح" الروسي يستقبل زواره بـ 25 مسرحية

منوعات | روسيا اليوم

٠٣: ٠٢ م +01:00 CET

الخميس ٢٠ ابريل ٢٠١٧

مهرجان
مهرجان "هدية عيد الفصح" يستضيف الأطفال

 يقدم منظمو مهرجان "هدية عيد الفصح" لزواره الأطفال هدية حقيقية بإقامة أكثر من 25 مسرحية ودرسا نموذجيا ومحاضرة في تاريخ الفن المسرحي.

 
وأورد موقع mos.ru على الإنترنت أن زقاق "كاميرغيرسكي" في مركز العاصمة الروسية سيحتضن هذه الفعاليات حتى يوم الأحد 23 أبريل.
 
وسيقوم الأطفال بمتابعة العروض المسرحية والمشاركة فيها بالتمثيل أو الإخراج. وتتضمن قائمة المسارح المشاركة في المهرجان، مسرح الدمى، ومسرح موسكو الدرامي، تحت إشراف، أرمين جيغارخانيانن ومسرح "غلاس" الروحي الروسي، ومعهدي "شوكين" و"شيبكين" للفن المسرحي، وغيرها.
 
كما ستمنح الدروس النموذجية الصغار إمكانية تطوير مواهبهم التمثيلية، والتغلب على رهاب المسرح والأداء أمام الجمهور، واكتساب الثقة في النفس، والتعرف على تاريخ الفن المسرحي.
 
ويمكن حضور تلك الدروس، أيام العمل، من الساعة الثالثة ظهرا وحتى الساعة السابعة، وفي أيام العطلة من ساعات الظهيرة وحتى الساعة السابعة، وذلك للأطفال في الـ 5 من عمرهم، دون تسجيل مسبق.
 
أما العروض المسرحية والأمسيات الأدبية، فتجري يوميا من الساعة الرابعة ظهرا في أيام العمل، ومن الساعة الثانية ظهرا في أيام العطلة وحتى الساعة السابعة مساء.
الكلمات المتعلقة