الأقباط متحدون - 5 طرق طبيعية للتخلص من الترهلات من غير عمليات تجميل
  • ١١:٠٣
  • الاربعاء , ١٩ ابريل ٢٠١٧
English version

5 طرق طبيعية للتخلص من الترهلات من غير عمليات تجميل

منوعات | اليوم السابع

٠٠: ١٢ ص +01:00 CET

الاربعاء ١٩ ابريل ٢٠١٧

الترهالات
الترهالات

الجمال عند المرأة لا يعرف سن محدد، فدائمًا ما تسعى المرأة لابراز جمالها مهما تقدمت فى العمر لذا تحافظ النساء على ملامح الوجه ويحاربن علامات تقدم العمر بكل قوتهن، لكن تبقى هناك بعض الأشياء التى لا يستطعن التغلب عليها، وتعد ترهلات الجلد التى تبدأ فى الظهور على منطقة الرقبة والذراعين ثم على الأجزاء الداخلية للجسم من أبرزها، وكثيرًا ما تلجأ النساء إلى إجراء عمليات التجميل حتى تتخلص من هذه الترهلات.

وهناك مجموعة من الطرق الطبيعية ذكرها موقع "indiscreetbeauty" فى تقرير له يمكن أن تستخدمها المرأة فى منزلها وتتخلص من الترهلات.

من أبرزها:
1- تناول الماء:
إن كنتِ ممن يعانين من مشكلات البشرة، فعليك تناول كميات كبيرة من الماء حتى تحافظين على رطوبة بشرتك وتزيلين السموم الموجودة فى جسمك، وتحافظين على الخلايا التى تحافظ على الشكل الخارجى للجلد، وحاولى تناول من 8 لـ 10 أكواب كبيرة من الماء يوميًا.

2- الخيار والأفوكادو:
تناول الخيار والأفوكادو يوميًا يعتبر الحل الأمثل للحفاظ على رشاقتك وبشرتك و يمنع ظهور علامات تقدم العمر، ضعى كوب من عصير الأفوكادو وضيفى له كوب من الخيار المفروم حتى يصبح الخليط يشبه العجينة ثم ضعيه على بشرتك وأماكن الترهلات واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليها بلطف.

3- زيت اللوز:

يعتبر زيت اللوز المصدر الخام لفيتامين E  الذى يحافظ على صحة البشرة ونضارتها، لذلك ضعى قطرات من زيت اللوز يوميًا على بشرتك للحفاظ عليها.

4- الزبادى والعسل:
يحتوى الزبادى على البروتينات والكالسيوم الذى يعطى للجسم ما يحتاجه الجلد ليحتفظ بجماله ونضارته، كذلك العسل الذى يوفر للجلد الرطوبة والنعومة اللازمة، ويمكنك الجمع بينهما وتناولهما بشكل منتظم أو من خلال عمل ماسك الزبادى والعسل للبشرة.

5- التدليك:
واظبى على تدليك بشرتك بشكل دائم بالزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو الخردل للحفاظ على ملمس الجلد ورطوبته.

 

الكلمات المتعلقة