الأقباط متحدون - خالد صلاح: حادث سانت كاترين يشير لتوتر بصفوف الإرهابيين وقرب نهايتهم
  • ١٩:١٦
  • الاربعاء , ١٩ ابريل ٢٠١٧
English version

خالد صلاح: حادث سانت كاترين يشير لتوتر بصفوف الإرهابيين وقرب نهايتهم

أخبار مصرية | اليوم السابع

٠٠: ١٢ ص +02:00 EET

الاربعاء ١٩ ابريل ٢٠١٧

خالد صلاح
خالد صلاح

 قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إن حادث سانت كاترين، مؤلم ومؤسف، مشيرا إلى أنه من الملاحظ أن الإرهاب بدأ يتخذ منحى آخر، والضغط فى شمال سيناء بقوة جعل ذئاب منفردة كثيرة تخرج لتنفيذ عمليات عشوائية.

 
وأوضح خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار One"، أن ما حدث فى سانت كاترين، أقرب للعمل العشوائى الحقيقى المتكامل فى عشوائيته، لافتاً إلى أن هناك توترا فى صفوف الإرهابيين يعكس قرب نهايتهم.
 
وأشار خالد صلاح، إلى أن ضغط الجيش فى سيناء كبير وفاعل، له ثمنه وأضراره الجانبية، موضحا أنه يحدث بعض الصداع من العمليات الإرهابية نتمنى أن تكون فى حدودها الدنيا وفى أقل الخسائر.
 
وذكر أنه تحدث عمليات فردية ناتجة عن ضغط عسكرى كبير فى سيناء، والمهم فى كل هذه التطورات أن الصحف الغربية نتيجة العمليات الإرهابية فى مناطق أخرى بالعالم، بدأت معالجتها فى موضوع الإرهاب "تخف"، لافتا إلى أن هناك صحفا تمول لتلوث أى شىء جيد لدينا، كما أن هناك صحفا بها قراءة صحيحة واعتدال وتأييد فكرة استمرار الحرب على الإرهاب.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.