الأقباط متحدون - «أبوالغيط» يشكر أمير قطر على دعم بلاده للجامعة العربية
  • ٠٧:١٢
  • الاثنين , ٢٠ مارس ٢٠١٧
English version

«أبوالغيط» يشكر أمير قطر على دعم بلاده للجامعة العربية

أخبار مصرية | المصري اليوم

٠٥: ٠٩ م +02:00 CEST

الاثنين ٢٠ مارس ٢٠١٧

 أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية
أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية

عاد أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إلى القاهرة، الاثنين، قادمًا من الدوحة، بعد زيارة لدولة قطر، التقي خلالها بأمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، في إطار الزيارات، التي يقوم بها الأمين العام إلى الدول الأعضاء بالجامعة، ولقاءاته بالزعماء العرب.

وقال محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، في تصريحات صحفية، إن «لقاء أبوالغيط مع أمير قطر تناول جملة من الموضوعات السياسية المهمة، وفي مقدمتها القمة العربية المقبلة، والإعداد الجاري لها لكي تكون ناجحة»، مشيرًا إلى أن اللقاء شهد أيضا تناول موضوعات القضية الفلسطينية والأزمات في كل من سوريا وليبيا واليمن، باعتبارها الموضوعات الرئيسية، التي سيتم تناولها خلال القمة المقبلة يوم ٢٩ الجاري في الأردن.

وأوضح المتحدث الرسمي أن «الأمين العام حرص كذلك على توجيه الشكر إلى (تميم) على دعم بلاده للجامعة، بما في ذلك من خلال انتظامها في سداد حصتها في ميزانية الجامعة».

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.