الأقباط متحدون - رئيس الوزراء الإسرائيلي يلتقي برؤساء أكبر الشركات الصينية
  • ١٢:٥٠
  • الاثنين , ٢٠ مارس ٢٠١٧
English version

رئيس الوزراء الإسرائيلي يلتقي برؤساء أكبر الشركات الصينية

محرر الأقباط متحدون

إسرائيل بالعربي

٢٠: ١٢ م +02:00 CEST

الاثنين ٢٠ مارس ٢٠١٧

رئيس الوزراء الإسرائيلي يلتقي برؤساء أكبر الشركات الصينية
رئيس الوزراء الإسرائيلي يلتقي برؤساء أكبر الشركات الصينية

محرر الأقباط متحدون
إلتقى رئيس الوزراء نتنياهو صباح اليوم (بتوقيت بكين) عددا من رؤساء أكبر الشركات الصينية تمتلك كل واحدة منها عائدات تقدر بعشرات مليارات الدولارات. وشارك في اللقاء رؤساء الشركات التالية: واندا وعلي بابا ووهاها ولينوفو وبايدو. وقال رئيس الوزراء في ختام اللقاء:

"عقدت الآن لقاءً مع 11 من رؤساء أكبر الشركات الصينية. معظمهم يستثمرون في إسرائيل والباقي سيستثمرون فيها مستقبلا. هذا يعني توفير أماكن عمل كثيرة وتطويرا للأعمال والارتباط بالأسواق الصينية الكبرى. هذا جيد بالنسبة للمواطنين الإسرائيليين وللاقتصاد الإسرائيلي. قلت لهم إن الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان مركزين عالميين للتكنولوجيا وإن إسرائيل جاهزة لصنع الصفقات مع الصين".

واستعرض رئيس الوزراء نتنياهو في لقائه مع رجال الأعمال الصينيين الكبار استعداد إسرائيل للانفتاح أمام الأسواق الصينية وزيادة حجم التجارة بين البلدين. ودعاهم رئيس الوزراء إلى التعاون مع شركات إسرائيلية في إسرائيل وفي الصين وفي دول أخرى في العالم.

ثم حضر رئيس الوزراء مؤتمرا تجاريا اقتصاديا شارك فيه أكثر من 600 رجل أعمال إسرائيلي وصيني. ودعا رئيس الوزراء رجال الأعمال الصينيين إلى تبني التكنولوجيا الإسرائيلية بهدف مواصلة تحسين مستوى المعيشة في الصين.

وشارك في المؤتمر عشرات من رجال الأعمال الإسرائيليين الذين يمثلون شركات تعمل حاليا في الصين أو تريد الدخول إلى الأسواق الصينية.