الأقباط متحدون - عاجل بالفيديو: بيان خطير لحركة غلابة تزعم فيه كشف أسرار المشاجرة بين العميد رجائي وبين قيادة كبرى بالجيش قبيل مقتله وعلاقة السفارة الأمريكية بذلك ومفاجآت أخرى
أخر تحديث ١٤:٢١ | السبت ٢٩ اكتوبر ٢٠١٦ | بابة ١٧٣٣ش ١٩ | العدد ٤٠٩٧ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

عاجل بالفيديو: بيان خطير لحركة غلابة تزعم فيه كشف أسرار المشاجرة بين العميد رجائي وبين قيادة كبرى بالجيش قبيل مقتله وعلاقة السفارة الأمريكية بذلك ومفاجآت أخرى

العميد أركان حرب عادل رجائي
العميد أركان حرب عادل رجائي

منذ أيام قليلة تم اغتيال العميد عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات التابعة للجيش المصري،عن طريق مجموعة مسلحة تتكون من ثلاث أشخاص ملثمين، وقاموا بإطلاق وابل من النار علية، وكان الرصاصة القاتلة هي التي أصابت رأسه مباشرة حسب قول أخيه، وتم تنفيذ عملية الاغتيال الآثمة من النقطة صفر وذلك حسب قول زوجته المحررة العسكرية بجريدة المساء.

ولكن بالأمس انتشر فيديو خطيلر يزعم ناشروه أنه لقيادة كبرى في الجيش المصري، يكشف فيه كواليس اغتيال العميد عادل رجائي، وأسماء المتورطين والذين ينتمون إلى المؤسسة العسكرية، حسب قول الفيديو، بالاشتراك مع عناصر أخرى أجنبية من سوريا وتونس.

وقامت حركة غلابه الداعية لتظاهرات يوم 11-11 تحت مسمى ثورة الغلابة، بنشر الفيديو وإصدار بيان رسمي للحركة وقالت فيه، “نكشف بالاسماء من قتل العميد عادل رجائى ومن قتلة هو نفسه من يقتل وسيقتل جنودنا الغلابة فى سيناء ونتحدى عصابه العسكر ان يثبتوا عكس ما نقول ..ونكرر ..نتحدي عصابه العسكر في تكذيب حرف واحد مما ورد في الفيديو واوصلو هذا الفيديو الي كل ضباط الجيش سواء القوه الاساسيه او الاحتياط والمجندين وصف الضباط ليعلموا ان هذه العصابه هي مجموعه من اللصوص والسفاحين والخونه لن يراعو في الجنود والضباط إلا ولا ذمه كما فعلو بمصر ودمروها وباعو ارضها وثرواتها ونيلها لضمان استمرارهم في نهب ثروات مصر ..ميعادنا باذن الله 11/11.. في كل شبر من مصر.



More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.