الأقباط متحدون - رسالة عدلي منصور للشعب المصري في ذكرى نصر أكتوبر
أخر تحديث ١٢:٥٩ | الخميس ٦ اكتوبر ٢٠١٦ | توت ١٧٣٣ش ٢٦ | العدد ٤٠٧٤ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

رسالة عدلي منصور للشعب المصري في ذكرى نصر أكتوبر

عدلي منصور
عدلي منصور

قال المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، إنه أثناء حرب أكتوبر كان يترجل في شارع 26 يوليو بعد إنتهاء عمله في مجلس الدولة.

وأضاف "منصور"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "ON-E"، اليوم الخميس، أنه لم يشعر بالإطمئنان إلا بعد عدة بيانات من الإذاعة تؤكد عبور مصر لسيناء في 6 ساعات، مشيرًا إلى أنه يجب استعادة روح أكتوبر في الوقت الحالي، ويجب عبور كل المستحيل الموجود أمام المصريين مثلما عبر الجيش المصري خط بارليف.

وأشار إلى أنه يتمني أن يستعيد المصريين روح الأمل لتتقدم مصر إلى مستقبل أفضل، منوها إلى أن الظروف التي تمر بها مصر حاليا هي ظروف صعبة، والشعب يعاني بعض الشئ ولكن الدولة كان عليها أن تقوم بإجراءات اقتصادية صعبة وهو ما فعلته.

واستطرد أنه يجب على المواطنين أن يعوا دقة المرحلة الحالية، منوها أن الشعب يجب أن يلتف حول قيادته في الفترة الحالية لأن هناك مؤامرة تحاك ضد مصر، وهناك من يحاول استغلال الفترة العصيبة التي تمر بها مصر لإحداث قلاقل وفوضي.

وتابع: "أنا تحت أمر البلد والشعب في أي شئ، وأحب أقول للشعب المصري لو سمحتم استعيدوا روح أكتوبر ولازم يكون عندكم أمل إن بكره أحسن من النهاردة، ولا تستمعوا لمن يحاولوا الوقيعة بين الشعب والقوات المسلحة التي وقفت مع الشعب في ثورتي 25 يناير و30 يونيو ولولاها لما نجحت الثورتين".


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.