الأقباط متحدون - نائب بالسويس يطالب باستدعاء وزراء المجموعة الاقتصادية بسبب قرض الـ 12 مليار دولار
أخر تحديث ٢١:٠٣ | الأحد ٣١ يوليو ٢٠١٦ | أبيبت ١٧٣٢ش ٢٤ | العدد ٤٠٠٦ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

نائب بالسويس يطالب باستدعاء وزراء المجموعة الاقتصادية بسبب قرض الـ 12 مليار دولار

 النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب
النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب
 كتب – رأفت إدوار
أعلن النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس تقدمه اليوم طلب باستدعاء رئيس الحكومة ووزراء المجموعه الاقتصادية لمجلس النواب بسبب قرض الـ 12 مليار دولار .
 
أضاف النائب أنه استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور يطالب بتوجيه طلب أحاطه عاجل إلى رئيس مجلس الوزراء ووزراء المجموعة الاقتصادية حول الاسباب التى دعت الحكومة الى طلب اقتراض 12 مليار دولار من صندوق النقد الدولي رغم عدم اعلانها عن ذلك ضمن برنامج وبيان الحكومة اثناء عرضه على مجلس النواب .
 
وتابع أن ما يحدث يعد مخالفة صارخة واخفاء للسياسات العامه والاقتصادية بالاضافة الى ان شروط صندوق النقد الدولي سوف تحمل الفقراء واغلبية الشعب المصري اعباء خطيرة علي اسعار الخدمات في مجالات النقل العام والسكة الحديد ومترو الانفاق ومياه الشرب والصرف الصحي بالاضافة الى تاثير ذلك علي ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشه فضلا عن سياسات عدم تعيين الخرجين والاعلان عن تخفيض العمالة الحالية بالحكومة .
 
واختتم النائب أنه يحذر من هذا القرض وتبعياته الذى سيؤدي الى زيادة البطالة وجيش العاطلين وتاثيرات ذلك علي الاوضاع المعيشيه للمواطنين وعلي عكس تصريحات الحكومة المتكررة بتخفيف الاعباء وتحسين مستوي الحياة للمواطنين.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter