الأقباط متحدون - بالصور .. ننشر حصيلة زيارة وزير الصحة لمستشفيات الأقصر
أخر تحديث ٠١:٢٦ | السبت ٣٠ يوليو ٢٠١٦ | أبيب١٧٣٢ش ٢٣ | العدد ٤٠٠٥ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالصور .. ننشر حصيلة زيارة وزير الصحة لمستشفيات الأقصر

وزير الصحة لمستشفيات الأقصر
وزير الصحة لمستشفيات الأقصر
  كتب – هدي إبراهيم
 تفقد الدكتور أحمد عماد الدين, وزير الصحة والسكان, اليوم السبت, عدة مستشفيات علي مستوي قطاعات محافظة الأقصر, يرافقه الدكتورمحمد بدر, محافظ الأقصر, والدكتورة ناهد محمد أحمد, وكيلة وزارة الصحة والسكان بالمحافظة, إلي جانب لفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
في بداية الجولة إلتقي وزير الصحة بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب, شيخ الآزهر بساحة " أل الطيب" بمنطقة غرب الأقصر, وكما قام بتفقد مستشفي القرنة المركزي, كما قام بتفقد وحدة طب الأسرة للمرحوم عبدالله عبداللطيف، والتي تم إنشائها بتبرع من دولة الكويت، و أمر بتحويلها إلى مركز عيادات متخصصة بسعة 4 عيادات وغرفة العمليات، مشددا على أن يتم توفير القوى البشرية وتشغيلها خلال أسبوع.
 
وأوضح وزير الصحة أن الأقصر هي المحافظة الأولى هذا العام من حيث الاستثمارات الطبية التي تمت بداخلها، مشيرا إلى تخصيص 3 ملايين جنيه أخيرا للصيانة على مستوى المحافظة، لكنها لم تستغل حتى الآن، وما زالت  مستشفى القرنة تعاني الكثير من الأعطال بالأجهزة الطبية والتكييف.
 
كما حرص علي تفقد غرف العمليات والعناية المركزة والحضانات، ولم يجد قائمة العمليات كما أن نسبة الإشغال بقسم الحضانات كان ضعيف جدا.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter