الأقباط متحدون - أستاذ بطب بيطري بني سويف يكفر السيسي ويسبه علنا
أخر تحديث ٢٣:٤٦ | السبت ٣٠ يوليو ٢٠١٦ | أبيب١٧٣٢ش ٢٣ | العدد ٤٠٠٥ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

أستاذ بطب بيطري بني سويف يكفر السيسي ويسبه علنا

طب بيطري
طب بيطري

 بني سويف : جرجس وهيب
أحال الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف  الدكتور رجب عزام الأستاذ المساعد بقسم طب الحيوان بكلية الطب البيطري إلى مجلس التأديب لإساءته للرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك بناءً على المذكرة المقدمة من الأستاذ الدكتور   مجدي القاضى عميد الكلية ، والتحقيق الذي أجرى بمعرفة المحقق القانوني للجامعة .

وعلى الفور أمر رئيس الجامعة بالتحقيق معه لقيامه بإهانة وسب الرئيس السيسى والإساءة إليه وسب الدين وتكفيره على نحو يستحق العقاب أمام مجموعة من أعضاء هيئة التدريس الذين شهدوا الواقعة .

 أفادت المذكرة المقدمة من عميد كلية الطب البيطري انه أثناء أعمال الكنترول الخاصة بالفرقة الثالثة بالكلية حدثت مناقشة ساخنة بين الأعضاء والتي قام على أثرها الدكتور رجب عزام بالتلفظ ببعض ألفاظ السب التي لا يجب أن تخرج من أستاذ جامعي وتمس وتسئ إلى رمز الدولة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى وبعض القيادات الدينية مما يعد خروجاً على القيم والأعراف والتقاليد الجامعية.

 من جهته أكد رئيس الجامعة على أن حرية الرأي مكفولة للجميع بشرط أن تكون في إطار التعبير الراقي الذي ليس فيه إهانة أو تجريح أو سخرية لأي شخص ولا تسئ للوطن ولا رموزه   .

وأكد رئيس الجامعة على الاختصاصات الممنوحة له والمقررة في قانون تنظيم الجامعات  في المادة رقم 110  بفرض عقوبة التنبيه واللوم فقط وأقصى عقوبة له الإحالة لمجلس التأديب.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter