الأقباط متحدون - بالفيديو.. شادي عبد الكريم: حكم الإخوان لن ولم يتكرر بالتاريخ المصري
أخر تحديث ٠٠:٤٩ | الاثنين ٢٥ ابريل ٢٠١٦ | ١٧برمودة ١٧٣٢ش | العدد ٣٩٠٩ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالفيديو.. شادي عبد الكريم: حكم الإخوان لن ولم يتكرر بالتاريخ المصري

إعداد وتقديم- باسنت موسي
قال شادي عبد الكريم مدير مركز الحق للديمقراطية، أن ما حدث ب25 يناير 2011 بإسقاط نظام مبارك لن يتكرر بالمظاهرات التي دعت إليها الأحزاب والحركات السياسية وتنظيم الإخوان اليوم في ذكري تحرير سيناء، وأن ملابسات ما قبل يناير 2011 غير ما يحدث الآن.

وأضاف عبد الكريم خلال لقائه ببرنامج نص الدنيا المذاع كل اثنين في السابعة مساء علي موقع الأقباط متحدون، أن البعض يحاول ربط أحداث ونتائج يناير 2011 بمظاهرات ابريل 2016 بإسقاط النظام وهو غير صحيح وغير وارد.
وأكد مدير مركز الحق للديمقراطية، أن مظاهرات اليوم ستؤثر علي توجهات بعض البرلمانيين وأعضاء الأحزاب، ولكن لن تؤثر علي الشارع الذي أدرك أن المظاهرات التي تخرج تؤثر بشكل كبير علي الاقتصاد والأمن ولم يعد يحتمل ثورة ثالثة.

وأوضح: أن تنظيم الإخوان ينشر أخبار كاذبة باستمرار بهدف إثارة الشارع والتأثير علي شعبية الرئيس السيسي أو مؤسسات الدولة، وأضاف أن مرحلة الإخوان المسلمين لن ولم تتكرر بالتاريخ المصري مرة أخري.

وعن القبض العشوائي التي تقوم به وزارة الداخلية، قال أن الهدف من ذلك إما بسبب إثارة الشارع من قبل التنظيمات والحركات السياسية وبالتالي تريد السيطرة علي الموقف ومنع التظاهر، أو رغبة بتكميم الأفواه، إلا أن رغم القبض العشوائي لم نري الآن اعتداء علي المقبوض عليهم.
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter

التعليقات

أضف تعليق