الأقباط متحدون - النائب المتهم بإفساد لقاء السيسي يفجر المفاجأة
أخر تحديث ١٠:٤٩ | الاربعاء ١٣ ابريل ٢٠١٦ | ٥برمودة ١٧٣٢ش | العدد ٣٨٩٧ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

النائب المتهم بإفساد لقاء السيسي يفجر المفاجأة

السيسي
السيسي

أوضح النائب محمد كلوب، عضو مجلس النواب عن مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يقاطعه أثناء طلبه الحديث في لقائه برؤساء الهيئات البرلمانية، وأطياف المجتمع بقصر الاتحادية، لافتًا إلى أنه كان يقصد بالحديث شخص آخر له مطلب فئوي.

وأضاف كلوب في تصريح خاص لـ"الفجر"، أن الرئيس السيسي استكمل حديثه بعد قطع البث التليفزيوني، قائلًا: "أنا موجود هنا على طول يوميًا لما تحبوا تتناولوا أي حديث هسعد بيكم".

وأكد أن الشخص الآخر دخل في فرع آخر للحديث بعيدا عن ما يتناوله الرئيس وهو ما أغضبه، مشيرًا إلى أنه كان له طلب خاص بالمزارعين، ولذلك قال له الرئيس "عشان كده مش بأدعوكم للقاءات".

كما لفت إلى أنه في هذه الأثناء كان يحاول أن يتحدث إلى الرئيس، موضحًا: " كنت عايز أوصله إنه عمل شيء كويس.. أقله أنت بتحب الوطن واحنا وراك بنساند لأن المجلس جه بحب الناس مش بالمال ولا بالسلطة".


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.