الأقباط متحدون - أمن القليوبية يتمكن من كشف غموض اختطاف طفلة بالعبور
أخر تحديث ٢٣:٥٣ | الأحد ١٠ يناير ٢٠١٦ | ١ طوبى١٧٣٢ ش | العدد ٣٨٠٣ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

أمن القليوبية يتمكن من كشف غموض اختطاف طفلة بالعبور

أمن القليوبية
أمن القليوبية

كتب – محرر الأقباط متحدون
نجحت أجهزة البحث الجنائى بالقليوبية في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة إختطاف طفلة ومساومة والدها على دفع مبلغ مالى كفدية مقابل إطلاق سراح إبنته.

تعود الواقعة حيث تبلغ لقسم شرطة العبور من المواطن أحمد . م . هـ، تاجر فاكهة بسوق العبور، بغياب نجلته "شهد" البالغة من العمر 10سنوات، وذلك عقب خروجها من المدرسة، وتلقيه عدة إتصالات على هاتفه المحمول من مجهول طلب خلاله المتصل مبلغ مالى قدره (250 ألف جنيه) نظير إطلاق سراح نجلته.

وتبين أن وراء الواقعة ثلاثة نساء ربات منزل بينهم والدة الطفلة المختطفة وخالتها، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وأقرت الأولى ( والدة الطفلة المختطفة ) أنه منذ فترة تراكمت عليها الديون وكذا زوجها وقيامه ببيع الشقة سكنهم لتسديد ديونه ، فإتفقت وشقيقتها ( المتهمة الثانية ) وصديقتها ( المتهمة الثالثة ) على تنفيذ مخططهن الإجرامى بأن تقوم الثالثة بإصطحاب نجلتها من أمام المدرسة عقب أدائها الإمتحان وإحتجازها صحبتها بمحل إقامتها بمدينة نصر ، على أن يقوم أحد الأشخاص ( معلوم لدى الثالثة ) بالإتصال بوالد الطفلة ومساومته على دفع المبلغ المالى ، ثم يقومن بإقتسام المبلغ المالى فيما بينهن حال حصولهن عليه ، وأقرت المتهمة الثانية بذات المضمون.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمتان أربعة أيام على ذمة التحقيق.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter

التعليقات

أضف تعليق